اخبار الأندرويد

فيديو: استعراض تصميم هاتف Nokia 9 المتوقع

كما أكدنا لكم، عام 2017 ستحظى فيه نوكيا بمتابعة كبيرة، إما أن تنجح أو تفشل من جديد، لذا من المهم معرفة جديد هذه الشركة، اليوم معنا تفاصيل جديدة تخص هاتفها القادم Nokia 9.

فيديو: استعراض تصميم هاتف Nokia 9 المتوقع
فيديو: استعراض تصميم هاتف Nokia 9 المتوقع

منذ فترة وأنتم تتابعون معنا تفاصيل مهمة حول هاتف Nokia 9، وهو الهاتف الرائد الذي ستنافس به نوكيا هذا العام باقي الشركات، فرغم فترة غيابها الطويلة، إلا أن شركة نوكيا تعتبر من الشركات العملاقة، ولا يزال الملايين حول العالم يرغبون في إعادة تجريب هواتفها، وروحها الجديدة بطعم الأندرويد.

طبعا وبالنسبة لهاتف Nokia 9، سيكون من بين أبرز هواتف هذا العام، لأنه من المتوقع أن يحمل معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835، مع رام سعة أكبر من 4 جيجا طبعا قد تصل حتى 6 جيجا، وهو ما سيجعله من بين أهم الهواتف التي قد يرغب الكثيرون بالحصول عليه.

طبعا والتصميم سيلعب دورا كبيرا، فالأكثرية يهمهم في الهاتف التصميم قبل المزايا التقنية، كلما كان التصميم مميزا، كلما كان الهاتف رائعا بالنسبة لهم في حال كانت مزاياه التقنية عالية، وهاتف Nokia 9 تم تسريب العديد من المخططات التي توضح تصميمه، لكن في النهاية، هذه المخططات لا تضاهي الصورة الحقيقية.

لذا قام أحد المصممين بمحاولة تطبيق تلك المخططات، من أجل الخروج بتصميم نهائي للجهاز، وهو تصميم متوقع، غير رسمي لحد الآن، ويمكنكم مشاهدته من خلال الفيديو التالي:

هذا ومن المتوقع أن نرى مزيدا من التسريبات الأقوى والأوضح حول الجهاز، والذي من المتوقع ألا تتأخر نوكيا في الكشف عنه رسميا إلى جانب هاتف Nokia 8.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى