اخبار الأندرويد

فيديو: اختبار صلابة هاتف موتورولا Moto G5 !

جهاز جديد في السوق ؟ لابد وأن يخضع لبعض الاختبارات، واليوم معنا اختبار لهاتف موتورولا Moto G5، ضمن هذا الاختبار سيخضع هذا الهاتف لبعض التعذيب للتأكد من مستوى صلابته !

فيديو: اختبار صلابة هاتف موتورولا Moto G5 !
فيديو: اختبار صلابة هاتف موتورولا Moto G5 !

ما فائدة اختبارات الصلابة هذه ؟

وضع الهاتف في الجيب قد يعرضه لخدش المفاتيح، أو وضعه ورفعه عدة مرات من الطاولة، الأرض، أي شيء يكون موضوعا عليه، يعرضه للخدوش، كذلك السقوط، هذه أكثر الحوادث وقوعا، فضلا عن ذلك الحرارة العالية، تعرضه لظروف صادمة مثل النار وغيرها، كل هذه السيناريوهات محتملة، ومن هنا يكون فائدة الفيديو الذي ستشاعده اليوم

كيف كانت نتائج اختبار صلابة موتورولا Moto G5 ؟

أولا ندعوكم للتعرف على هذا الجهاز، ومعرفة مزاياه التقنية، وكذلك تصميمه، وكل ما هو متعلق به، وذلك من خلال هذا التقرير: مزايا هاتف لينوفو موتورولا Moto G5

محتوى الاختبار:

كالعادة دوما، الاختبار من قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث تعرض الهاتف لمجموعة من مستويات الاختبار، تشمل عدة خدوش وصدمات، أولا لنشاهد الفيديو ثم نعطيكم النتيجة.

نتائج الاختبار:

بداية، الاختبار كشف لنا أن الجهاز ليس مصنوع هيكله من المعدن فحسب، بل تم دمج البلاستيك في بعض الأماكن، وطبعا عندما نتذكر أن الجهاز ضمن الفئة المتوسطة، فإن هذا قد يكون مقبولا.

بالنسبة للخدوش، فإن شاشة الجهاز استطاعت الصمود إلى غاية المستوى السادس، وهذا ما يوافق باقي الهواتف، بالنسبة للكاميرا الأمامية والخلفية فهي محمية بطبقة من الزجاج ساعدت على حمايته من الخدوش.

أما فيما يخص حساس البصمات، فهو سهل الخدش، لكن رغم أي إصابات قد يتعرض لها، يمكنه مواصلة العمل بشكل جيد، أما الاختبار الأهم، فهو تعرض الجهاز لحرارة اللهب، والتي أظهرت أنه قادر على الصمود أيضا في ظل درجة حرارة مرتفعة.

أهم من ذلك، اختبار تعريض الجهاز لقوة الثني، والتي أظهرت قدرة الجهاز على العمل رغم تعرضه لقوة ثني كبيرة جعله يتحطم، وهو ما ترونه في آخر اختبار تعرض له الجهاز، وهو ما ترونه في الفيديو السابق.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى