تطبيقات واخبار عامة

فيديو – اختبار السرعة بين ايفون 7 بلس ضد جالاكسي S8 – أيهما أسرع ؟

الحديث عن الهواتف الذكية الرائدة عادة يكون بين آبل بأجهزة الأيفون، وسامسونج بسلسلة جالاكسي S، والمنافسة بينهما لها جذور عميقة ومنذ سنوات طويلة، ولا يزال الناس مختلفين أيهما أفضل، لكن دوما الاختبارات هي التي تكشف لنا التفاصيل، وفي مقال اليوم معنا اختبار يجمع آخر جهازين من الشركتين !

اختبار السرعة بين ايفون 7 بلس ضد جالاكسي S8 - أيهما أسرع ؟
اختبار السرعة بين ايفون 7 بلس ضد جالاكسي S8 – أيهما أسرع ؟

مرة أخرى؛ لماذا الحديث عن هذه الاختبارات ؟

كما ذكرنا سابقا، دوما هناك هواتف جديدة في السوق، وعادة المستخدم يبحث عن التجديد، والحصول على الهاتف الأفضل، فإن كنت تملك هاتفا حاليا فإنه خلال 3 أشهر إلى 5 أشهر؛ حتما ستظهر هواتف أخرى، وستجد نفسك حائرا، هل أقوم بطلب الجهاز الجديد وأستبدل جهازي القديم ؟ هل سيكون الجهاز الجديد مناسبا لي ؟ سلسلا ومريحا في العمل ؟

نعم هذا ما تجيب عنه هذه الاختبارات، واليوم معنا اختبار سرعة يخص الجهازين: iPhone 7 Plus ضد Galaxy S8.

هل حقا هاتف Galaxy S8 أفضل هاتف لحد الآن ؟

قامت سامسونج بإطلاق هاتف Galaxy S8، وهو الهاتف الذي يأتي بمزايا تقنية عالية جدا، أهمها معالج كوالكم Snapdragon 835، والذي يصنف أنه أفضل معالج متوفر لهذا العام، ويقدم أداء عاليا، فضلا عن ذلك سامسونج حرصت تمام الحرص على تجاوز أخطاء جالاكسي نوت 7، وأكدت أنها عملت بجد من أجل إطلاق هاتف قوي جدا وهو Galaxy S8.

لكن هل يمكن مقارنة هاتف صدر هذا العام، مع هاتف صدر العام الماضي ؟ نعم نقصد الأيفون 7 بلس، الحقيقة وكما هو معلوم آبل تعمل بشكل جيد على أجهزتها حتى تجعلها تستطيع المنافسة لفترة طويلة في سوق صعب جدا، خاصة بعد أن تفوق الأيفون 7 بلس على جالاكسي S8 في اختبار البطارية، لذا مقارنة هذا اليوم تستحق المشاهدة والمتابعة.

محتوى الاختبار:

سيتم اختبار سرعة الجهازين من خلال فتح عدة تطبيقات (17 تطبيقا)، ثم معالجة فيديو بدقة 4K، ثم معاودة فتح التطبيقات، ثم إعادة تشغيل الجهازين، ثم معاودة فتح التطبيقات نفسها على الجهازين لمعرفة سرعة فتح التطبيقات، وطبعا هل يكون هناك طارئ على أداء الجهازين أثناء معالجة الفيديو ؟

لا نفسد عليكم متعة المشاهدة، إليكم مقطع الفيديو:

نتائج الاختبار:

لمن لم يركز في الفيديو جيدا، فإن الأيفون 7 بلس استطاع التفوق على هاتف جالاكسي S8، فكما شاهدتم استطاع فتح التطبيقات بسرعة، وفي نفس الوقت في مرحلة معالجة الفيديو بدقة 4K؛ استطاع المحافظة عليها تعمل، حتى في مرحلة إعادة تشغيل الجهازين، وفتح التطبيقات في نفس الوقت، استطاع الأيفون 7 بلس التفوق في أغلب التطبيقات.

هذا الاختبار سيجعلك تفكر مرتين قبل التخلي عن الأيفون 7 بلس، مع العلم أنه لا يوجد فروقات تقنية كبيرة، لكن التفوق كان لصالح الأيفون بسبب التكامل بين النظام والقطع الداخلية للجهاز، ويبقى دوما على المستخدم أن يبحث بنفسه عما يناسبه في الأجهزة، فدوما الأجهزة تتفوق فيما بينها في بعض المزايا.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫23 تعليقات

  1. أضحكتني أخر ثلاث تعليقات ..
    أتمنى نحن العرب ان نصنع هاتف ذكي لكي نتفاخر به بدلا من تفاخرنا بالمنتجات الأجنبيه لمجرد اقتنائنا لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق