اخبار الأندرويد

صور تخيلية لهاتف Nokia 9 – ما رأيكم في التصميم ؟

خلال العام الجاري 2017 وصلنا ضيف جديد، وهي شركة نوكيا، والتي كانت تحظى بانتشار واسع خلال سنوات ما قبل 2009، وبما أنها رجعت من جديد، فالاهتمام سيرجع إليها مرة أخرى، وهو ما يعكسه انتظار وتتبع الملايين حول العالم لجديد الشركة.

صور تخيلية لهاتف Nokia 9 – ما رأيكم في التصميم ؟

قامت نوكيا لحد الآن بالكشف عن 3  هواتف متوسطة المواصفات، بالإضافة إلى هاتف رخيص وهو Nokia 3310 الجديد، والمرحلة المقبلة كما نخبركم دوما، هي الكشف عن جهاز ذو مزايا تقنية عالية، يشمل ذلك التصميم أيضا.

الهاتف القادم من المتوقع أن يحمل إسم نوكيا 8 أو 9، لا يمكن الجزم بدقة، لكن قد تقوم الشركة بإطلاقهما مع بعض، مع اختلاف المزايا التقنية، على أن يكون هاتف Nokia 9 الأفضل، والذي سيمثل شركة نوكيا في المنافسة ضمن سوق الهواتف الذكية.

الصورة السابقة قام بطرحها شخص ضمن صفحته الخاصة عبر فيسبوك، أراد من خلالها محاكاة ما يمكن أن توفره شركة نوكيا ضمن هاتفها القادم، بطبيعة الحال هذا التصميم مبني على ما قامت الشركات التقنية من توفيره في هواتفها ضمن الأعوام الماضية، وضمن العام الجاري 2017 خاصة.

صور تخيلية لهاتف Nokia 9 – ما رأيكم في التصميم ؟

للتأكيد، الصور التخيلية لا علاقة لها بأي مصدر من التسريبات المعتادة، لكن يبقى لها أثرها وفائدتها من حيث توقع تصميم الجهاز، خاصة وأن الشركات في الوقت الحالي وضمن هواتفها الرائدة، يستحيل أن تخرج عن نمط معين من التصاميم، وهو ما توضحه الصور التخيلية التي ترونها أمامكم.

صور تخيلية لهاتف Nokia 9 – ما رأيكم في التصميم ؟

التركيز على كاميرا مزدوجة بطرقة صف عمودية، أوضحته تسريبات سابقة، فقد رأينها معا صور لهاتف Nokia 9، بالإضافة إلى نحافة الجهاز، كلها مزايا نراها في الهواتف الرائدة خلال الفترة الأخيرة، بالتالي وفي حال ظهر هاتف Nokia 9 بهذا الشكل، فلن نتعجب !

على كل حال؛ لا يوجد تفاصيل رسمية أو مسربة حول موعد طرح الجهاز، لكن حتما سيكون هاتف نوكيا الرائد لهذا العام، والذي ستنافس من خلاله كبرى الشركات، ساعية للحصول على مرتبة متقدمة ضمن مبيعات الهواتف خلال فترة وجيزة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى