اخبار الأندرويد

شركة HTC تستعد للكشف عن هاتف بمعالج Sanpdragon 835

شركة HTC من الشركات المميزة التي توفر هواتفا ذكية رائعة، لكن للأسف تعاني من بعض المطبات في طريقها، وخلال الثلاثي الأول من العام الجاري للأسف لم تكشف عن هاتف بمواصفات قوية، خاصة فيما يتعلق بالمعالج، لكن يبدو أنها ستقوم بذلك فيما هو قادم.

شركة HTC تستعد للكشف عن هاتف بمعالج Sanpdragon 835
شركة HTC تستعد للكشف عن هاتف بمعالج Sanpdragon 835

في وقت سابق كان الجميع يعتقد ان سلسلة HTC U التي كشفت عنها الشركة في الشهرين السابقين، ستكون بمعالج كوالكم الجديد Snapdragon 835، لكن للأسف لم تقم الشركة بذلك، والسبب واضح، وهو احتكار سامسونج لهذا المعالج إلى غاية شهر مايو – أيار القادم.

هو نفس السبب الذي دفع LG لاعتماد معالج Snapdragon 821 في هاتفها LG G6، وبالتالي فإن HTC ستقوم بتأجيل الكشف عن جهازها الجديد بمعالج كوالكم الجديد لهذا العام إلى وقت قادم، ويبدو أنه سيكون قريبا، مع ظهور تسريبات تؤكد ذلك.

التسريبات مصدرها منصة اختبار الأداء AnTuTu، وهي التي كشفت لنا عن هاتف يحمل الاسم الرمزي HTC CBP، والذي يحمل المزايا التقنية التالية:

شركة HTC تستعد للكشف عن هاتف بمعالج Sanpdragon 835
شركة HTC تستعد للكشف عن هاتف بمعالج Sanpdragon 835

الهاتف يحمل جميع المزايا التقنية القوية، التي من شأنها أن تجعل الجهاز من بين أقوى هواتف هذا العام، على كل حال لا يوجد تفاصيل حول الوقت الدقيق للكشف عن الجهاز، ولا اسمه الكامل، لكن نعتقد أن ذلك لن يكون حتى شهر ماي القادم، حتى تأخذ سامسونج الحصة الكبيرة من السوق بهاتفها جالاكسي S8.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق