اخبار الأندرويد

شركة HTC تحدد رسميا موعد الكشف عن هاتفها HTC U

لا تريد HTC أن تغيب عن الساحة، وعليها أيضا الكشف عن هاتفها المميز لهذا العالم، حتى تواصل المنافسة كما هي عادتها دوما، وها هي ذي تؤكد موعد ذلك فعليا !

شركة HTC تحدد رسميا موعد الكشف عن هاتفها HTC U
شركة HTC تحدد رسميا موعد الكشف عن هاتفها HTC U

قامت HTC ومن خلال تغريدة في توتير، بنشر مقطع فيديو، يمكن وصفه بالدعوة الرسمية لحضور ومتابعة مؤتمرها الخاص بالكشف عن جهاز جديد، هذا الجهاز الذي تريد الشركة أن تجعله أحد أهم هواتفها لهذا العالم، والذي ينتمي لسلسلة جديدة كشفت عنها الشركة سابقا.

أخبرناكم سابقا أن الشركة قامت بعكس الأمور، فقامت بالكشف عن هاتف تحت مسمى Ultra، وقد أخبرناكم بذلك في هذا المقال: هاتف HTC U Ultra : المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !

لكنها الآن تريد الكشف عن النسخة الرئيسية، والذي وبحسب التسريبات سيحمل إسم HTC U 11، وسيكون من بين أبرز هواتف الشركة، وذلك يوم 16 ماي – أيار القادم، أي لم يبق الكثير عن هذا الموعد.

فيديو الإعلان عن المؤتمر لا يحوي تفاصيل كثيرة، لكن أخبرتنا الشركة من خلاله بميزة مهمة، وهي قدرة إطار الهاتف على التحسس من خلال اللمس، وتنفيذ مهما مختلفة من خلال ذلك.

نرجع ونشير إلى أن التسريبات تشير إلى أن اسم الجهاز سيكون HTC U 11، وسيأتي بالمزايا التقنية التالية:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة QHD.
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 4 أو 6 جيجا.
  • سعة تخزين 64 أو 128 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل.

طبعا نتوقع أن نسمع ونرى مزيدا من التسريبات، تصل حتى الكشف عن صورة الجهاز الرسمية وبعض التفاصيل المهمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى