اخبار الأندرويد

رصد صور توضح تصميم هاتف Oppo R11 بكاميرا مزدوجة

مع جديد الشركة الصينية الناجحة Oppo، والتي تصعد بهدوء ولكن بقوة، عن قريب ستقوم بالكشف عن هاتف جديد بتصميم مميز، اليوم معنا تفاصيل حوله.

رصد صور توضح تصميم هاتف Oppo R11
رصد صور توضح تصميم هاتف Oppo R11

حديثنا اليوم حول هاتف Oppo R11، وهو الجهاز الذي تم رصده سابقا عبر منصة اختبار الأداء GFXBench، ومن خلالها حصلنا على بعض المزايا التقنية الخاصة بالجهاز، لكن في النهاية كان ينقصنا أمر مهم، وهو تصميم الجهاز.

الصورة السابقة التي ترونها تعتبر إحدى الصور المسربة والتي توضح لنا تصميم هاتف Oppo R11، من خلالها يتضح لنا الواجهة الخلفية للجهاز، والتي دوما تكون الأهم ضمن عناصر الجهاز، وكما ترون، فإن الجهاز سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة، مع فلاش Led ثنائي.

باقي التصميم على حاله، ويعرض لنا اللون الوردي الذي دوما تحرص شركة أوبو على تضمينه في هواتفها الجديدة ضمن الاعلانات، رغم توفر الألوان الأخرى دوما، على كل حال وكما أخبرناكم فالصور الجديدة تم رصدها مع أحد المشاهير في الصين .

رصد صور توضح تصميم هاتف Oppo R11
رصد صور توضح تصميم هاتف Oppo R11

كما هو واضح، فإن التصميم الخلفي يؤكد لنا أن صاحب الصورة يحمل هاتف Oppo R11، والصورة القادمة تؤكد ذلك أكثر:

رصد صور توضح تصميم هاتف Oppo R11
رصد صور توضح تصميم هاتف Oppo R11

بعيدا عن تصميم الجهاز، دعونا نذكركم ببعض المزايا التقنية الخاصة به:

  • شاشة بمقاس 5.5 إنش بدقة 1080p.
  • معالج كوالكم قد يكون Snapdragon 660.
  • رام سعة 4 جيجا.
  • سعة التخزين: 64 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 20 ميجابيكسل.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى