اخبار التطبيقات

تطبيق مكس فيديو تيوب للتعرف على الصوتيات وتحويل الفيديو إلى MP3

لا تزال التطبيقات تتطور كل مرة، وتقدم لنا المزيد من المزايا المفيدة، وهذا اليوم معنا تطبيق جديد مفيد، يوفر لكم مزايا احترافية للتعامل مع الصوتيات وكذلك الفيديو.

تطبيق مكس فيديو تيوب للتعرف على الصوتيات وتحويل الفيديو إلى MP3
تطبيق مكس فيديو تيوب للتعرف على الصوتيات وتحويل الفيديو إلى MP3

معنا اليوم تطبيق مكس فيديو تيوب، وهو التطبيق العربي الاحترافي، والذي يدعم الإنجليزية أيضا، حيث أول مزايا هذا التطبيق المهمة هي التعرف على الصوتيات، فمجرد تشغيل ميزة التعرف، وتقريب مايكروفون جهازك إلى مصدر الصوت، يمكن لتطبيق مكس فيديو تيوب التعرف على ذلك الصوت وإفادتك به.

ليس هذا فقط، تطبيق مكس فيديو تيوب يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو المحفوظة في جهازك إلى مقاطع صوتية، فلو كان لديك فيديو يحوي خلفية صوتية مميزة بالنسبة لك، وتريد حفظها كملف صوتي بصيغة Mp3، فإن تطبيق مكس فيديو تيوب يسهل عليك القيام بذلك بسرعة وسهولة.

تطبيق مكس فيديو تيوب للتعرف على الصوتيات وتحويل الفيديو إلى MP3
تطبيق مكس فيديو تيوب للتعرف على الصوتيات وتحويل الفيديو إلى MP3

يوفر لك أيضا تطبيق مكس فيديو تيوب إمكانية ترتيب قائمة التشغيل الخاصة بك، وإدارتها، من أجل تشغيلها بما يناسبك بكل سهولة، كل ذلك في تطبيق واحد مجاني، يدعم الأيفون والآيباد.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش ونسخة للآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.0 (ظهر في تاريخ 08-04-2017)

الحجم باجهزة ابل: 27.8 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

استفد من هذا التطبيق في مجال الصوتيات وتحويل الفيديو إلى صوت، مع دعمه للغة العربية سيكون أداتك المناسبة دوما.

لتحميل التطبيق على الأيفون والآيباد:

المبرمج: Mohannad Mahmoud

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات

 للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى