اخبار الأندرويد

تسريب صورة هاتف هواوي Honor 9 وتفاصيل جديدة

العلامات الفرعية دوما ما تقدم للشركات الأم مبيعات جيدة، ومثال على ذلك علامة Honor، وهي التي تقدم العديد من الهواتف المميزة، وها هي ذي تعمل على جيل جديد، وهو Honor 9.

تسريب صورة هاتف هواوي Honor 9 وتفاصيل جديدة
تسريب صورة هاتف هواوي Honor 9 وتفاصيل جديدة

في وقت سابق عرفنا أن شركة هواوي تعمل على نسخة Honor Note 8، وهي النسخة اللوحية من هاتف Honor 8، والذي حقق نجاحا كبيرا، ومن المتوقع أن يكون خليفته Honor 9 أيضا مواصلا لمسيرة النجاح المحققة.

عادة تقوم شركة هواوي بالكشف عن هذه السلسلة في الشهر الأخير من الصيف، أو في شهر أوت – أغسطس، وبالتالي فإنه لا يزال لدى الشركة الوقت الكافي من أجل العمل على الجهاز، وتطويره بالشكل المناسب وبما يوافق المزايا المتوفرة في باقي الهواتف المنافسة.

كما يظهر  في الصورة السابقة، فإن هواوي وعلى عكس باقي التصاميم المعروفة، قامت بنقل مستشعر البصمات في الجهة الأمامية، وهو يمثل الزر الرئيسي أيضا، على عكس النسخ السابقة التي كانت تعتمد في أغلبها على مستشعر بصمات خلف الجهاز.

من بين التفاصيل التي ذكرتها التسريبات، اعتماد الشركة على زر يسمى Smart Key، أو الزر الذكي، والذي يتيح للمستخدم ضبطه من أجل التقاط الصور أثناء التصوير، أو فتح تطبيق معين، أو غير ذلك من المهام التي يمكن للمستخدم ضبطها من خلاله.

بالنسبة للمزايا التقنية، فإن هواوي ستعتمد على معالجها الخاص Kirin 960 أو نسخة مطورة منه، أو قد تعتمد على معالج كوالكم الجديد Snapdragon 835، مع رام ذات سعة 4 جيجا أو أكبر، طبعا وبطارية بسعة كبيرة، كل هذا يندرج ضمن التوقعات، والتسريبات القادمة من المتوقع أن تعطينا نظرة تفصيلية أكثر.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  . Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى