اخبار الأندرويد

تسريب – سامسونج ستقوم بإطلاق Galaxy X ذو الشاشة القابلة للطي

عام 2017 سيكون خاصا بإبداعات سامسونج، هذه الأخيرة لديها المزيد مما ستقوم بالكشف عنه خلال الفترة القادمة، ومن بينها سلسلة جديدة تحمل اسم جالاكسي X.

تسريب - سامسونج ستقوم بإطلاق Galaxy X ذو الشاشة القابلة للطي
تسريب – سامسونج ستقوم بإطلاق Galaxy X ذو الشاشة القابلة للطي

ضمن تسريبات جديدة، فإن سامسونج لديها سلسلة جديدة تريد الكشف عنه، هذه السلسلة ستحمل اسم Galaxy X، وما سيميزها أنها ستكون ذات شاشة قابلة للطي، أو بتوضيح أكثر جسم قابل للطي، وهو ما أكدته التسريبات الحالية الجديدة وتسريبات سابقة.

هذه التسريبات تم اعتمادها باعتبار براءة اختراع سابقة، تم التأكيد من خلالها أن سامسونج تريد طرح هاتف قابل للطي، وذلك باعتماد هيكل يحوي في وسطه خطوط تسمح بجعل الهاتف قابل للطي، وهو ما توضحه الصورة التخيلية السابقة، لكن الصورة القادمة تعتبر مصدرا موثوقا لتوضيح طريقة عمل الفكرة:

تسريب - سامسونج ستقوم بإطلاق Galaxy X ذو الشاشة القابلة للطي
تسريب – سامسونج ستقوم بإطلاق Galaxy X ذو الشاشة القابلة للطي

أكثر مما سبق ذكره، فإن الهاتف سيحمل اسم Galaxy X1، وبالإضافة إلى وبنفس النهج والخطة المعروفة، سيتم إطلاق نسخة كبيرة منه تحمل اسم Galaxy X1 Plus، على كل حال ما يهم هو وقت الكشف عن الجهاز، هذا ما أكدته أحد التسريبات والتي ذكر مصدرها أن الجهاز سيتم الكشف عنه خلال الثلث الثالث من العام الجاري:

بالمقابل، التسريب يؤكد موعد الكشف عن جهاز جالاكسي نوت 8، والذي سيكون خلال الربع الرابع من العام الجاري، مما يعني ان سامسونج ستتأخر في موعد الكشف عن الجهاز عن غير عادتها، والسبب إرسال رسالة مفادها أنها ستحرص على تقديم هاتف آمن، قوي، بمزايا أفضل وأحسن.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

  1. أرى أن حادثة بطارية النوت 7 جعلت من سامسونج وحش كاسر أقوى من قبل وأصبحت تتحدى بكل ما أوتيت من قوه .. وقفت جميع الشركات أمامها عاجزه بعد ان تمنوا لها الفشل فعادت أقوى مما توقعوا .. شركه لاتعرف معنى الفشل كلها تحدي وابداع وبراعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى