تطبيقات واخبار عامة

تحديث تطبيق Google Duo لدعم المحادثات الصوتية

جوجل من كبرى الشركات المسيطرة على شبكة الانترنت، وتعمل منذ سنوات من أجل المحافظة على هذا اللقب، ومن أجل ذلك هي تستثمر في تطبيقات الدردشة والمحادثات، ومن بين ذلك تطبيقها Google Duo، والذي حصل مؤخرا على تحديث جديد.

تحديث تطبيق Google Duo لدعم المحادثات الصوتية
تحديث تطبيق Google Duo لدعم المحادثات الصوتية

تقوم جوجل بعمل جيد فيما يخص نظام الأندرويد، وهي تؤكد أنها لا تركز على النظام وحده، بل لديها خدمات وتطبيقات أخرى تعمل عليها، مفيدة جدا للمستخدمين، ومن بينها تطبيق الدردشة Google Duo، وهو التطبيق الذي بدء أول الأمر على أساس أنه تطبيق دردشة فيديو.

لكن المستخدمين طالبوا بميزة المحادثات الصوتية، وهو ما قامت جوجل بتلبيته فعلا، وذلك من خلال إطلاق تحديث جديد للتطبيق، من أجل دعم هذه الميزة، سواء على نسخة الأندرويد أو على الأيفون والآيباد.

التحديث الجديد وصل متزامنا في كل المتاجر، ويمكن للمستخدمين الآن الحصول على ميزة المحادثات الصوتية، يكفي الضغط على اسم جهة الاتصال، ليقوم التطبيق بتقديم خيار إجراء محادثة صوت فقط أو فيديو وصوت طبعا، ومن المؤكد أن الجودة ممتازة كما أكدت التقارير، وهذا لا يخفى على شركة جوجل العملاقة، التي تملك الإمكانيات اللازمة من أجل توفير الخدمة على أفضل جودة.

تحديث تطبيق Google Duo لدعم المحادثات الصوتية
تحديث تطبيق Google Duo لدعم المحادثات الصوتية

وصلني التحديث، لكن لم تظهر ميزة المكالمات الصوتية !

للأسف هذه الميزة متوفرة بشكل كامل لدى جميع المستخدمين، بالتالي وللأسف قد تكون محظورة في عدة دول، خاصة العربية، وقد ناقشنا هذا الموضع في مقالنا: للنقاش: لماذا تواصل بعض الدول العربية منع تطبيقات المحادثة ؟

تحميل التطبيق للأيفون:

المبرمج: Google, Inc

السعر : مجانا 


تحميل التطبيق للأندرويد:

المبرمج: Google, Inc

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫4 تعليقات

  1. للاسف الميزه موجوده بس لا تستطيع الاتصال حتى بالفيديو
    انا جربتها ولم يشتغل لا المكالمات الصوتيه ولا الفيديو
    الفيديو قبل كان شغال الان لا

    اعتقد تم حجبه من قبل شركة الاتصالات
    والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى