اخبار الأندرويد

الكشف عن سعر جالكسي S8 بلس مع رام سعة 6 جيغا

كل ما قامت به سامسونج خلال الفترة الأخيرة عند إعلانها عن هاتف جالاكسي S8 كان جيدا وممتازا، من حيث التصميم والمزايا التقنية، إلا نقطة واحدة وهي الرام، حيث توفرت بسعة 4 جيجا، وهو ما لا يعد منافسا لما هو قادم من شركات أخرى، لكن سامسونج استدركت ذلك وقامت بإطلاق نسخة جديدة من الجهاز برام ذات سعة أكبر.

الكشف عن سعر جالكسي S8 بلس مع رام سعة 6 جيغا
الكشف عن سعر جالكسي S8 بلس مع رام سعة 6 جيغا

دعونا نذكركم مرة أخرى أن سامسونج كشفت في نهاية الشهر الماضي عن هاتف Galaxy S8 ونسخته Plus، طبعا وكما ذكرنا في المقدمة كانت كل المراجعات المتعلقة بالجهاز تصفه بأنه أحد أفضل الهواتف التي تم الكشف عنها خلال هذا العام، وستكون باقي الهواتف التي تنوي منافسته في اختبار صعب.

لكن ما كان ينقص الهاتف في بداية الإعلان عنه، عدم توفره مع رام ذات سعة جيدة، فمثل سنوات مضت تم الكشف عن الجهاز برام ذات سعة 4 جيجا، وهو أمر عادي ولا يعد منافس، وكانت التحليلات الابتدائية تؤكد أن معالج كوالكم Snapdragon 835 سيشكل فارقا، لكن الشركات الأخرى ستحرص على توفير هواتف مع رام ذات سعة 6 جيجا، وهذا لن يصب في صالح سامسونج.

لهذا قامت وبشكل رسمي بالكشف عن نسخة من هاتف Galaxy S8 Plus مع رام ذات سعة 6 جيجا وسعة تخزين 128 جيجا، وهو ما يعد خيارا ممتازا لمن يبحث عن الأداء الأفضل، فبطعا هذه أقصى المزايا التي يمكن الحصول عليها فيما يتعلق بالرام وكذلك السعة التخزينية، لكن انتظروا، ماذا عن السعر ؟

للأسف السعر سيكون مرتفع، حيث تم إطلاق الجهاز في كوريا الجنوبية بما يعادل قرابة 1135 دولار أمريكي، مع تقديم منصة DeX مجانا (سعرها 150$)، في نهاية الأمر، سيكون لدى الشركات الأخرى المنافسة حرية المنافسة فيما يتعلق بالسعر، خاصة الشركات الصينية.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter   Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى