اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق الجهاز اللوحي جالكسي تاب S3 بسعر 600 دولاراً أمريكياً !

بدأت سامسونج في إطلاق الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 في الأسواق ، و هو الجهاز اللوحي الراقي التي كشفت عنه ضمن فعاليات مؤتمر MWC 2017 .

سامسونج تطلق الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 بسعر 600 دولاراً أمريكياً !
سامسونج تطلق الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 بسعر 600 دولاراً أمريكياً !

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 تم إطلاقه في الولايات المتحدة بسعر 600 دولاراً أمريكياً للنسخة الداعمة للوايفاي ، أما النسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع 4G LTE و التي تقبل إدراج شريحة اتصال إضافة للوايفاي فسعرها أغلى بـ 100 دولار أي ما يعادل 700 دولاراً أمريكياً ، و هي ذات الأسعار التي سيتوفر بها الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 في الأسواق العالمية مع اختلافات طفيفة .

جهاز Galaxy Tab S3 متوفر أيضاً في الأسواق الأوروبية بسعر يبدأ من 600 يورو ، علماً بأن السعة التخزينية المتاحة هي 32 جيجابايت ، قابلة للزيادة عبر منفذ microSD .

يأتي الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 بشاشة ذات قياس 9.7 إنش بدقة Quad HD بكثافة بكسلات 264 بكسل لكل إنش و هي من النوع Super AMOLED ، و معالج Qualcomm Snapdragon 820 رباعي النواة ، و ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت .

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 يأتي أيضاً بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.9 و قدرة على تصوير الفيديو بدقة 4K ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 ، و يعمل الجهاز بنظام تشغيل Android 7 Nougat ، و يحتوي على مستشعر للبصمات مدمج في زر Home ، و بطارية بسعة 6000 ملي أمبير ، كما يأتي بقلم S Pen . (للمزيد يمكنك الإطلاع على هذا الموضوع الآتي : الجهاز اللوحي Galaxy Tab S3 – المواصفات ، المميزات ، و كل ما تود معرفته !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى