اخبار الأندرويد

بدء إطلاق هاتف LG G6 في الأسواق العربية ، تعرف على الأسعار !

بدأت شركة LG في إطلاق هاتفها الذكي الجديد LG G6 في الأسواق العربية ، و ذلك بعد نحو شهر تقريباً من الإعلان عنه نهاية فبراير الماضي ، خلال فعاليات مؤتمر MWC 2017 .

بدء إطلاق هاتف LG G6 في الأسواق العربية ، تعرف على الأسعار !
بدء إطلاق هاتف LG G6 في الأسواق العربية ، تعرف على الأسعار !

هاتف LG G6 متوفر الآن للطلب المسبق في الإمارات العربية المتحدة بسعر 2600 درهم إماراتي ، و أيضاً المملكة العربية السعودية بسعر 2600 ريال سعودي ، و ذلك للنسخة ذات سعة 32 جيجابايت . و بإمكان المستخدمين الاستفادة من العروض التي تقدمها الشركة عند حجز LG G6 مسبقاً و التي تتمثل في كارت ذاكرة خارجي أو سماعات لاسلكية أو أي من ملحقات الهاتف الأخرى ، و تستمر هذه العروض لفترة محدودة مع بداية إطلاق الهاتف .

بقية الأسواق العربية سيصلها LG G6 في وقت لاحق و ذلك بسعر 700 دولاراً امريكياً أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية لكل دولة على حدى . جدير بالذكر أن LG G6 يتوفر في الأسواق الأمريكية و الأوروبية بسعر 700 دولاراً أمريكياً أو 700 يورو على الترتيب .

مواصفات LG G6

يأتي هاتف LG G6 بشاشة ذات قياس 5.7 إنش بدقة Quad HD بكثافة بكسلات 564 بكسل لكل إنش داعمة لتقنية Dolby Vision و HDR10 . المعالج هو Qualcomm Snapdragon 821 رباعي النواة بتردد يصل إلى 2.35 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزينية 32 أو 64 جيجابايت مع وجود منفذ لكارت ذاكرة خارجي حتى 256 جيجابايت .

بدء إطلاق هاتف LG G6 في الأسواق العربية ، تعرف على الأسعار !
بدء إطلاق هاتف LG G6 في الأسواق العربية ، تعرف على الأسعار !

هاتف LG G6 يأتي كذلك بكاميرا خلفية ثنائية : الكاميرا الأساسية بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 و تقنية التثبيت البصري OIS و التركيز التلقائي المرحلي PDAF ، و فلاش LED ثنائي ، أما الكاميرا الثانوية فهي أيضاً بدقة 13 بكسل لكن مع فتحة عدسة أصغر f/2.4 . الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل بفتحة عدسة f/2.2 .

بطارية LG G6 بسعة 3300 ملي أمبير بتقنية الشحن السريع ، و هناك مستشعر للبصمات في الخلفية ، و يدعم الهاتف ميزة مقاومة الماء و الأتربة بمعيار IP68 مع تصميم معدني خارجي ، كما يعمل بنظام تشغيل Android 7 Nougat .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى