اخبار الأندرويد

هاتف HTC U Ultra – اختبار البطارية ، و سرعة الشحن !

هاتف HTC U Ultra أحد أجمل الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها مؤخراً و أكثرها جاذبية ، فالتصميم مصنوع من المعدن و مغطي بالزجاج اللامع و متوفر بعدة ألوان ، لكن الأهم من التصميم الجميل أداء البطارية و عمرها ، على الأقل بالنسبة لقطاع عريض من المستخدمين .

هاتف HTC U Ultra - اختبار البطارية ، و سرعة الشحن !
هاتف HTC U Ultra – اختبار البطارية ، و سرعة الشحن !

هاتف HTC U Ultra تم إطلاقه مؤخراً في عدد من الأسواق العربية بسعر 750 دولاراً أمريكياً أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية . و بالنسبة للبطارية فهاتف HTC U Ultra يأتي ببطارية بسعة 3000 ملي أمبير و هي بطارية تبدو من الناحية النظرية صغيرة نوعاً ما بالنظر إلى الشاشة ذات قياس 5.7 إنش و دقتها العالية البالغة Quad HD .

اختبار عمر البطارية

بالرغم من المخاوف التي قد نحملها تجاه البطارية في HTC U Ultra فلا يبدو لنا أن أداءها سيء كما نتوقع ، بالعكس أظهر اختبار البطارية الذي أجراه موقع PhoneArena نتائج جيدة ، و قد استطاعت البطارية الصمود إلى ما يقارب 7 ساعات متواصلة من العمل تقريباً مثل هواتف Galaxy S7 Edge و Google Pixel XL و باختلاف طفيف عن هاتف HTC 10 الرائد الذي يعود تاريخ صدوره إلى عام 2016 الماضي ، لكنها – و للحقيقة – تظل أقل من المتوقع و المنتظر !

هاتف HTC U Ultra - اختبار البطارية !
هاتف HTC U Ultra – اختبار البطارية !

الاختبار يتم عبر ضبط الشاشة على درجة سطوع 200 نقطة ، و تشغيل سكريبت برمجي يحاكي الاستخدام الحقيقي في الحياة العملية في الهواتف الذكية التي يتم اختبارها .

سرعة الشحن

أما بالنسبة لسرعة الشحن و هو أيضاً جزء آخر مهم في البطارية ، طبعاً لا يريد المستخدم أن يقضي نهاره أو ليله بجانب مكبس الكهرباء حتى ينتظر تمام شحن البطارية. بطارية HTC U Ultra يتم شحنها من 0% حتى 100% في غضون 100 دقيقة بفضل تقنية الشحن السريع Quick Charge 3.0 ، و يعادل في ذلك سرعة شحن هاتف HTC 10 و هاتف Galaxy S7 Edge .

هاتف HTC U Ultra - سرعة الشحن !
هاتف HTC U Ultra – سرعة الشحن !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق