اخبار الأندرويد

الإعلان عن هاتفي Gionee A1 Plus و Gionee A1 – المواصفات و السعر !

أعلنت شركة Gionee الصينية عن هاتفين جديدين خلال مشاركتها في مؤتمر MWC 2017 . الهاتف الأول Gionee A1 و هو الإصدار الأساسي ، و الثاني هو Gionee A1 Plus الذي يأتي بكاميرا مزدوجة . و يتمتع كلا الهاتفين ببطارية ضخمة .

الإعلان عن هاتفي Gionee A1 Plus و Gionee A1 - المواصفات و السعر !
الإعلان عن هاتفي Gionee A1 Plus و Gionee A1 – المواصفات و السعر !

بداية يأتي هاتف Gionee A1 بشاشة ذات قياس 5 إنش في حين أن شاشة Gionee A1 Plus ذات قياس 6 إنش ، و كلتاهما من النوع IPS LCD بدقة Full HD ، و هو ما يعني كثافة بكسلات تُقدر بـ 400 PPI على الهاتف الأول ، بينما تُقدر بـ367 PPI على الهاتف الثاني .

أما من ناحية المعالج فيأتي هاتف Gionee A1 بمعالج Mediatek Helio P10 أما هاتف Gionee A1 Plus فيعمل بمعالج Mediatek Helio P25 ، و هما معالجان يحتويات على ثمانية أنوية ، كلا الهاتفين يحتويان على ذاكرة عشوائية بحجم 4 جيجابايت و سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت قابلة للزيادة .

مواصفات Gionee A1
مواصفات Gionee A1

الكاميرا الخلفية في Gionee A1 فهي تبلغ 13 ميجابكسل و تقنية التركيز المرحلي PDAF ، و الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل . أما كاميرا Gionee A1 Plus فهي أفضل نوعاً لأن الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل و 5 ميجابكسل ، و الكاميرا الأمامية بدقة 20 ميجابكسل ، مع العلم أن فتحة العدسة في الكاميرات الأمامية و الخلفية هي f/2.0 ، كما يوجد فلاش أمامي و خلفي أيضاً .

مواصفات Gionee A1 Plus
مواصفات Gionee A1 Plus

البطارية في هاتف Gionee A1 بسعة 4000 ملي أمبير ، و في هاتف Gionee A1 Plus بسعة 4500 ملي أمبير ، و هي بطارية ضخمة نوعاً ما ، كما أن تدعم تقنية الشحن السريع .

كلا الهاتفين يأتيان بتصميم معدني بالكامل ، و سيتم إطلاق هاتف Gionee A1 في شهر مارس بسعر 350 يورو ، كما سيتم طرح هاتف Gionee A1 Plus في إبريل بسعر 450 يورو .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى