اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف جالكسي نوت 7 يعود مجدداً للحياة !

أعلنت سامسونج رسمياً اعتزامها إطلاق هاتف Galaxy Note 7 مجدداً في بعض الأسواق كإصدارات مجددة أو معادة التصنيع refurbished و ذلك بعد أن تم سحب الهاتف مرتين من الأسواق بعد إطلاقه بسبب مشاكل في البطارية .

رسمياً - هاتف Galaxy Note 7 يعود مجدداً للحياة !
رسمياً – هاتف Galaxy Note 7 يعود مجدداً للحياة !

لم تحدد سامسونج الأسواق التي سيصلها النسخة المجددة من هاتف Galaxy Note 7 ، لكنها ذكرت أن الأسواق التي سيقع عليها الاختيار سيعلن عنها بعد الاتفاق مع السلطات المحلية و شركات الاتصالات و وفقاً للطلب المتوقع على الهاتف .

في حالة وجود أعداد من هاتف Galaxy Note 7 لم تٌباع سيتم نزع أجزائها مثل الكاميرا و المعالج و غير ذلك و استخدامها في في الأجهزة التجريبية و إصدارات المعاينة كما سيتم نزع المعادن النفيسة منها قبل إعادة تدويرها .

سامسونج لم تكشف أي شيء بخصوص تغيير مواصفات أو سعر Galaxy Note 7 ، لكن تقارير سابقة أشارت إلى أن سامسونج ستبقي مواصفات الهاتف كما هي دون تغيير لكنها قد تلجأ إلى استعمال بطارية بسعة أقل مما كانت عليه في الإصدارات الأولية ، و هذا أمر منطقي لأن كافة مكونات الهاتف كانت سليمة باستثناء البطارية التي كانت موضع الخلل .

و تشير الإحصائيات إلى أن عدد هواتف Galaxy Note 7 التي تم إنتاجها قبل سحبه تقدر بنحو 4.3 مليون وحدة ، و هو عدد ضخم لاشك و مكلف من الناحية المادية ، و أيضاً مضر للبيئة إذا ما قررت سامسونج إعدام كل هذه الهواتف ، لذا فإعادة إطلاق Galaxy Note 7 مجدداً قد يكون أفضل الخيارات أمام سامسونج لاجتياز الكارثة بأقل الخسائر الممكنة .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى