اخبار التطبيقات

طلبات المستخدمين – تطبيق لتحميل الفيديوهات من أي موقع وحفظها أو مشاركتها أو تحويلها إلى صوتيات، مجانا

كم من مرة كنت تبحث عن طريقة في جهازك الأيفون والآيباد من أجل إدارة التنزيلات، أي تنزيل الملفات المختلفة بطريقة سهلة، صوتيات، مقاطع فيديو خاصة، اليوم سيكون الحل مع تطبيق عربي مميز ورائع جدا في هذا المجال، تفضلوا معنا للتعرف عليه.

تطبيق لتحميل الفيديوهات من أي موقع وحفظها أو مشاركتها أو تحويلها إلى صوتيات
تطبيق لتحميل الفيديوهات من أي موقع وحفظها أو مشاركتها أو تحويلها إلى صوتيات

نعم، لا تقلق بعد الآن، يمكنك تنزيل أي مقطع فيديو تريده على جهازك الأيفون والآيباد، التحكم به، تحويله لمقطع صوتي، إدارة هذه الملفات والتحكم بأدق التفاصيل الأخرى، فقط من خلال هذا التطبيق العربي المميز في مجال تنزيل وإدارة مقاطع الفيديو.

من خلال التطبيق ستحصل على:

  • تحميل أي فيديوهات من أي موقع على الإنترنت ( Youtube, Twitter, google, Facebook, Instagram )
  • تحويل مقاطع الفيديو إلى أم بي ثري ( مقاطع صوتية ).
  • عمل قوائم إستماع و تشغيلها في الخلفيه أو مع قفل الجهاز ( عند قفل الجهاز مع تحكم كامل, تقديم و تأخير و التنقل بين الملفات الصوتيه و الفيديو في الخلفية ).
  • التشغيل في الخلفيه للناس إلي تحب تستمع إلى الصوتيات و الذهاب إلى المتصفح أو الإيميل و حتى عدد كبير من الألعاب .
  • مشاركة الملفات عبر معظم برامج الدردشه مثل الواتس آب.
  • Timer لإيقاف قائمة التشغيل ( للناس إلي تحب تستمع إلى الصوتيات حتى النوم ).
  • إمكانية الإستماع لنس المقطع الصوتي أو القائمه عبر التنقل العشوائي أو متسلسل.

ليس ذلك فقط، التطبيق أيضا يوفر لك ميزة تنزيل ملفات PDF، مشاركتها مع غيرك بكل سهولة وبساطة، نعم مع واجهة بسيطة، سهلة الاستخدام، سيكون كل شيء بين يديك، ابتداء من تنزيل مقاطع الفيديو وتحويلها إلى ملفات صوتية، إلى تنزيل المستندات والتحكم بها.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.1.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.3 (آخر تحديث 29-11-2016)

الحجم: 25.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi فقط)

للتحميل :

المطور: Romman Smart

السعر : مجانا


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabappss@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تطبيق لتحميل الفيديوهات من أي موقع وحفظها أو مشاركتها أو تحويلها إلى صوتيات
تطبيق لتحميل الفيديوهات من أي موقع وحفظها أو مشاركتها أو تحويلها إلى صوتيات

‫10 تعليقات

  1. فاشل ونواصل ….. فاشل بأمتياز وما ينزل الفديو لا من اليوتيوب ولا من الفيس بوك ….. والا قد اكون اني ما اعرف استخدم البرنامج …. ارجو المساعدة بهذا الشأن لو سمحتوا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى