اخبار التطبيقات

تطبيق SlideShow Maker Studio لمونتاج فيديو من ألبوم صورك – رائع احترافي ومجاني

كثيرة هي صور مناسباتك المميزة ؟ قديما كان يتم تجميعها في ألبوم، لكن مجرد الاحتفاظ بها كذلك أمر غير مناسب، ما رأيك لو تجعلها أكثر حيوية ؟ اليوم ومع تطبيق SlideShow Maker Studio تستطيع إنشاء فيديو من خلال ألبوم صورك، مع تحديد الخلفية الصوتية وغيرها كثير من المزايا.

تطبيق SlideShow Maker Studio لمونتاج فيديو من ألبوم صورك - احترافي ومجاني
تطبيق SlideShow Maker Studio لمونتاج فيديو من ألبوم صورك – احترافي ومجاني

لا حاجة لك للبرامج الكبيرة، سواء على الحاسوب، أو الآيباد، أو برامج معقدة من أجل تشكل أو مونتاج فيديو بمزايا ومؤثرات احترافية ! نعم فقط عبر تطبيق SlideShow Maker Studio ستحصل على المزايا التي تساعدك على إنتاج فيديو مميز وفق المزايا التالية:

صور مع خلفية صوتية:

يتيح لك تطبيق SlideShow Maker Studio تجميع ألبوم صورك المميزة مع خلفية صوتية يمكنك إضافتها، بصيغة Mp3، تكون مناسبة لمضمون صورك المجمعة، مع إمكانية التحكم في توقيت بداية تشغيل الخلفية الصوتية، زيادة أو إنقاص الصوت بحسب التوقيت.

أكثر من ذلك تستطيع تسجيل صوتك كتعليق على مجموعة صور، اختيار التوقيت الذي تريد أن يظهر فيه صوتك بحسب عرض الصور، وستحصل في النهاية على مقطع فيديو احترافي ومميز.

فلاتر خاصة بالصور:

يتيح لك تطبيق SlideShow Maker Studio العديد من الفلاتر المميزة التي ستجعل صورك رائعة قبل إضافتها.

الكثير من المؤثرات:

سيوفر لك التطبيق العديد من المؤثرات التي يمكنك إضافتها، يمكنك اختيار المناسب منها، لتحصل على فيديو مميز.

تطبيق SlideShow Maker Studio لمونتاج فيديو من ألبوم صورك - احترافي ومجاني
تطبيق SlideShow Maker Studio لمونتاج فيديو من ألبوم صورك – احترافي ومجاني

قوالب وملصقات:

مما ستجد في التطبيق المحتوى المنوع من القوالب، الإطارات، الملصقات، كل هذه يمكنك تطبيقها على صورك قبيل الإخراج النهائي، هذا سيضمن لك الحصول على صور أفضل وبالتالي مقطع فيديو أحسن.

أدوات تحريرية والكتابة:

يتيح لك التطبيق أيضا أداوت تحريرية سريعة لإضفاء ذوقك الخاص على الصور، طبعا والكتابة عليها ليكون تعبيرك أشمل من خلال الصور والكتابة، وضع الشفافية، التغبيش وطمس بعض أجزاء الصورة، والتحكم في الألوان والإضاءة وغيرها بكل سهولة.

تطبيق SlideShow Maker Studio لمونتاج فيديو من ألبوم صورك - احترافي ومجاني
تطبيق SlideShow Maker Studio لمونتاج فيديو من ألبوم صورك – احترافي ومجاني

حفظ ومشاركة الفيديو:

بعد إتمامك إنشاء الفيديو الخاص بصورك، يمكنك حفظه في جهازك، مشاركته عبر فيسبوك أو انستغرام، أو إرساله عبر الإيميل لأصحابك، كل ذلك بطريقة سهلة وبسيطة ورائعة .

طريقة عمل التطبيق:

العمل بواسطة تطبيق SlideShow Maker Studio، سهلة ويسيرة، كل ما تحتاجه هو تحديد صورك المراد تشكيل عرض فيديو، وبعد ذلك لن تكون إلا بحاجة إلى خطوات سريعة لتحصل على فيديو مميز، ضع ما تريد من المؤثرات وتطبيقها، وفي النهاية ستحصل على الفيديو المميز الذي سيجعل صورك أجمل وأفضل.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والآيباد.

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0.

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة: 1.9 (ظهر في تاريخ 09-03-2017)

الحجم باجهزة ابل: 90.4 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-WiFi و 3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

يضمن لك إنشاء مقطع فيديو مجمع من صورك المميزة، بطريقة سهلة يسيرة ودون أي تعقيدات.

تحميل التطبيق على الأيفون :

المطور: mkapps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى