ارشادات

برنامج Primo iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة في الأيفون والآيباد، مهم وممتاز !

أكثر المشاكل شيوعا، فقدان محتوى جهازك الأيفون أو الآيباد لأي سبب كان، فربما ولخطأ معين قد تفقد صورك، مقاطع الفيديو، جهات الاتصال، وغيرها من البيانات، لكن لا تقلق، اليوم معنا الحل، وذلك عبر برنامج Primo iPhone Data Recovery.

برنامج Primo iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة في الأيفون والآيباد
برنامج Primo iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة في الأيفون والآيباد

مع برنامج Primo iPhone Data Recovery ستحصل على الأداة الذكية والمناسبة التي ستحل لك مشكلتك، فإن كنت قد وقعت في ورطة فقدان محتوى جهازك الأيفون أو الآيباد، فإن هذا البرنامج سيكون الحل المناسب لك.

كيف سيفيدنك برنامج Primo iPhone Data Recovery ؟

باعتباره برنامجا احترافيا، فإنه يوفر عدة مزايا، بالإضافة إلى قدرته على استرجاع عدة ملفات من خلال عدة طرق وبحسب حالة جهازك وذلك كالتالي:

  1. استعادة الملفات من أجهزة iOS: هذا أول خيار تجد متاحا أمامك، حيث يوفر لك البرنامج استعادة الملفات المحذوفة مباشرة من خلال ربط جهازك الأيفون أو الآيباد مع الحاسوب، وتشغيل البرنامج وتنفيذ هذا الخيار، مع العلم أن البرنامج يدعم 25 نوعا من الملفات المختلفة.
  2. استعادة الملفات من نسخة احتياطية على الأيتونز: إن كنت تريد استعادة المحتوى من خلال نسخة احتياطية قمت بحفظها سابقا على جهازك، فإن هذا الخيار يعتبر مناسبا لك.
  3. استعادة الملفات من نسخة احتياطية على الأيكلاود: في حال لم تسعفك الخيارات السابقة؛ وكنت سابقا قد قمت بحفظ نسخة احتياطية من محتوى جهازك على حسابك الأيكلاود، فإن هذا يعتبر خيارات جيدا ومفيدا لاستعادتها.
  4. دعم جميع الأجهزة والإصدارات: البرنامج يدعم جميع أجهزة الأيفون حتى الأيفون 7، وكذلك جميع أجهزة الآيباد والأيبود تتش.
  5. واجهة سهلة ويسيرة: دون تعقيدات، كل شيء سهل وواضح تستطيع الوصول إلى جميع المزايا بكل بساطة.

ميزة إضافية: تصحيح مشاكل نظام الأيفون والآيباد

ليس فقط ميزة استرجاع الملفات ما يوفره هذا البرنامج، حيث تستطيع أيضا في حال وقعت في مشاكل مع جهازك الأيفون أو الآيباد، استخدام برنامج Primo iPhone Data Recovery لتصحيح المشاكل، وذلك من خلال ميزة iOS Repair Tools، حيث توفر لك حلول مشاكل مثل: توقف الأيفون على الشاشة السوداء، أو البيضاء، أو توقف الأيفون على شعار آبل، أو إعادة التشغيل المتكرر.

يتييح لك برنامج Primo iPhone Data Recovery تصحيح هذه المشاكل، فقط عليك اتباع الإرشادات التي يعرضها لك، وسيتم تصحيح أي مشكلة من المشاكل المذكورة سابقا.

كيف يمكنني الحصول على برنامج Primo iPhone Data Recovery ؟ 

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج Primo iPhone Data Recovery

ثانيا: شرح طريقة الاستفادة من برنامج Primo iPhone Data Recovery

بعد تنزيل البرنامج، وتثبيته في جهازك، يمكنك فتحه لتظهر لك الواجهة، والتي من خلالها تستطيع الدخول إلى الخيار المناسب لك، وفق الخيارات المذكورة سابقا، مع ضرورة ربط جهازك الأيفون أو الآيباد أو الأيبود تتش مع الحاسوب، وبعد ذلك الضغط على Next كما في الصورة:

برنامج Primo iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة في الأيفون والآيباد
برنامج Primo iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة في الأيفون والآيباد

إن كنت تريد استرجاع المحتوى من الجهاز نفسه في حال كان فيه عطل او الشاشة متوقفة، ولا يزال المحتوى داخله، يمكنك الدخول للخيار الأول، أما في حال كانت لديك نسخة احتياطية محفوظة عبر الايتونز على حاسوبك، يمكنك الدخول للخيار الثاني، أم الخيار الثالث فهو مخصص لاسترجاع النسخة الاحتياطية الخاصة بالأيكلاود، وسيطلب منك البرنامج معلومات حسابك طبعا.

برنامج Primo iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة في الأيفون والآيباد
برنامج Primo iPhone Data Recovery لاسترجاع الملفات المحذوفة في الأيفون والآيباد

كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون:

من أبرز المزايا التي يوفرها برنامج Primo iPhone Data Recovery إمكانية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون، كل ما عليك وبعد ربط جهازك الأيفون الذي تريد استرجاع الرسائل منه، والدخول للخيار الأول الذي يساعدك في الاسترجاع من الجهاز نفسه، يمكنك الضغط على Next كما في الصورة التالية:

كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون
كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون

بعد أن يجد البرنامج المحتوى، يمكنك التأشير على الرسائل من القائمة، وتستطيع اختيار طريقة الاسترجاع، إما حفظها كنسخة في حاسوبك، أو ترجعها لجهاز الأيفون، وكل ما عليك هو الضغط على Recover كما في الصورة التالية:

كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون
كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون

أما في حال كان جهازك لا يتيح لك الاسترجاع، يمكنك الانتقال للخيار الثاني، وهو الاسترجاع من خلال نسخة احتياطية عبر الأيتونز، وذلك بالدخول إلى الخيار الثاني كما في الصورة التالية:

كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون
كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون

بعد الضغط على Next سيتيح لك البرنامج إمكانية اختيار النسخة الاحتياطية المراد استرجاع الرسائل منها، فقط تختارها وتضغط على Next، وسيظهر لك برنامج Primo iPhone Data Recovery النتائج، وكالعادة تختار مكان الحفظ ثم تحفظ النسخة المستعادة.

كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون
كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون

والخيار الثاني من خلال الأيكلاود، حيث إن لم تستطع استرجاع الرسائل من خلال الأيفون نفسه أو النسخة الاحتياطية في الأيتونز، يمكنك استرجاع نسخة من حسابك الايكلاود، إن كنت تملكها، والطريقة نفسها كالعادة، من خلال الدخول إلى خيار الاستعادة من نسخة على الأيكلاود، وتدخل معلومات حسابك: الايميل وكلمة السر، ليظهر لك البرنامج بعدها الرسائل المسترجعة:

كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون
كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون

لمزيد من التفاصيل حول استرجاع الرسائل المحذوفة من الأيفون، يمكنكم زيارة هذا الرابط: https://www.primosync.com/support/how-to-retrieve-deleted-text-messages-on-iphone.htm

كيفية استرجاع جهات الاتصال (أرقام الهاتف) المحذوفة من الأيفون:

لأي سبب كان، قد تفقد أهم شيء في جهازك الأيفون، وهي أرقام الهواتف أو جهات الاتصال لديك، لا تقلق برنامج Primo iPhone Data Recovery يساعدك على استرجاعها.

بعد ربط جهازك الأيفون بالحاسوب وفتح برنامج Primo iPhone Data Recovery، اختر الاسترجاع من جهاز الأيفون، ثم اضغط على Next كما في الصورة التالية:

كيفية استرجاع جهات الاتصال (أرقام الهاتف) المحذوفة من الأيفون
كيفية استرجاع جهات الاتصال (أرقام الهاتف) المحذوفة من الأيفون

الآن وبعد ظهور النتائج، من خلال القائمة اختر جهات الاتصال، يمكنك اختيار كل الأرقام، أو أرقام معينة تريد استرجاعها، وكل ما عليك هو اختيار مكان الحفظ، على جهاز الأيفون أو على الحاسوب، ثم اضغط على Recover كالتالي:

كيفية استرجاع جهات الاتصال (أرقام الهاتف) المحذوفة من الأيفون
كيفية استرجاع جهات الاتصال (أرقام الهاتف) المحذوفة من الأيفون

لمزيد من التفاصيل حول استرجاع أرقام الهواتف أو جهات الاتصال المحذوفة من الأيفون، يمكنكم زيارة هذا الرابط: https://www.primosync.com/support/how-to-restore-deleted-contacts.htm

هذه ليست كلها مزايا برنامج Primo iPhone Data Recovery، بل يحوي مزايا أخرى مما ذكرناه لكم، ومن المزايا المهمة في البرنامج، إمكانية إصلاح المشاكل التي قد تواجهك في جهازك الأيفون أو الآيباد أو الأيبود تتش، وتشمل مشاكل النظام، كل ما عليك ربط جهازك مع الحاسوب، ومن خلال برنامج Primo iPhone Data Recovery الدخول لخيار iOS Repair Tools، واتباع الإرشادات التي يوضحها لك البرنامج.

هذه ليست كل مزايا برنامج Primo iPhone Data Recovery، لكن شرحنا لكم أهمها حتى يسهل على الجميع الاستفادة منها، وباقي الخيارات سهلة، باعبتار أن واجهة البرنامج سهلة الاستخدام.

النسخة المدفوعة الاحترافية:

تستطيع الحصول على فترة تجريبية من برنامج Primo iPhone Data Recovery، مع ذلك يمكنك الحصول على النسخة الاحترافية وكاملة المزايا، بسعر 39.99$ بعد أن كان سعرها الحقيقي 59.99$، مع ضمان استرجاع المال خلال 60 يوم في حال لم يعجبك البرنامج.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫32 تعليقات

  1. البرنامج غير فعااااااااااال بعد الاستخدام لم استفد منه
    ولم يقوم بارجاع اي شي بعد الفورمات

  2. السلام عليكم انا سويت استعادة ملفات من الابتوب رجعت القديمة والملفات الجديدة اللي بالجهاز انمسحت كاملة معا معلومات البرامج هل يمديني ارجعها

  3. فقدت كافه الصور المخزنه على برنامج vault مع العلم انى احفظ باسوردالبرنامج جيداً ولكان دخلت فجاه كالعاده لما اعد الاحظ وجود اى ملفات او صور

  4. انا عملت فورمات للجهاز مسح جميع البيانات ولا يوجد بيانات على اي كلاود
    هل بالامكان الوصول الى الصور وبعض محتويات الجهاز

  5. عندي استفسار ؛
    انا كنت اصدار ١١ و بغيت ارجع ل اخر اصدار من ١٠
    سويت باك اب بالايتونز بعدين رحت ع فيديو في اليوتيوب و قال ما يصير تسوين باك اب رحت حذفت الباك اب من الايتونز نفسسه ، * التفضيلات > الاجهزة*
    و راحت النسخة ؛ السؤال الي يطرح نفسه ! هل ممكن اني استرجع الي ف النسخة .. حدي محتاسه احتاج حل ، كل شي راح ، تلفوني كأنه يديد ! شسوي ؟ بالله عليكم الي عنده حل مضمون يساعدني

    1. آسف على التأخر في الرد. ويمكن أن يساعد النظام الخاص بك errros إصلاح مثل شعار التفاح الأبيض، شاشة سوداء وحلقة لا نهائية إعادة التشغيل. أتمنى لك يوما سعيدا.

  6. يرجع البيانات في حالة ان الجهاز ضرب والبيانات داخل الجهاز مو مسوي فورمات وجاي تبي ترجعها ، ماترجع ابداا في الايفون

  7. هل يرجع الصور والفيديو بعدً عمل ريستور للايفون وحتى اذا لم يكن لدي نسخه احتياطيه على الاي كلاود !! ومشكلتي ان الايفون تقفل على الايتونز بسبب كلمه مرور رمز القفل ارجو مسااااعدتي في استخراج البيانات …

    1. شكرا لاهتمامك في برنامجنا. أي ردود فعل من أنت موضع تقدير كبير – وهذا ما يساعدنا على النمو والحصول على أفضل.

  8. مشكورين على مجهوداتكم اتمنى لكم التوفيق
    لوسمحتوا ممكن احصل تطبيق لتسريع النت فور جي وجدته لكن مايتحمل الاعلى نظام الاندرريد. انا استخدم ايفون
    هذا للجلاكسي AntennaPictβ_2.0.0
    وجدته في فيديو يوتيوب قناة اسمها مشروح. وشكرا لكم

  9. تم البارحة فضح فتاة عندما نشروا صورها اصحاب محل جوالات بعد ان باعتهم ايفون 6 و من ثم استرجعوا كافة البيانات. لاسأل اخبار التطبيقات و العالم اجمع عن اي حناية تتكلمون ؟

  10. برنامج جميل جداً، بس ما توقعنا ان الايفون راح يطلّع منه الملفات زي الجلكسي وهذي بحد ذاتها راح تكون مشكله بعد البيع لان اغلب الناس بإعتقادها ان الايفون ما ممكن تسترجع الملفات منه ولذالك يباع بكل طمانينه وامان بعد الريستور……! أفيدونا جزاكم الله خير

  11. هل يسترجع كل ملفات الجوال اللي انا حذفتها بيدي وكمان بدون ادخل اميلي ع الايتونز لاني ابغا ابيع جوالي واحذف فيه كل شئ نهائيا هل اللي راح يشتريه يقدر يرجع ملفاتي اللي كانت عليه

    1. اخوي مصطفي فيه طريقة تخلي كل بياناتك تروح و للأبد تقريبا بعد ما تسوي ريستور شغل مقطع الفيديو و اتركه يسجل لمدة ١٢ ساعة او الين يمتلئ الجهاز وهو مشبوك بالشاحن عشان لا يطفي و ترجع تسجل “ماني فاكر المدة بالضبط لان قريت المعلومة من زمان” وسوي له ريستور اقين و بكذا تكون تخلت بياناتك و اذا احد حاول يسترجع شي راح يسترجع مقطع الفيديو ، مادري هل الطريقة ذي كافية ..لكن أفضل من لا شيء

    2. طالما لم يتم الكتابة فوق البيانات والملفات الخاصة بك، وكلما كنت أداء الانتعاش، وفرص أعلى قد تحصل على استعادة البيانات المفقودة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى