اخبار الأندرويد

هواوي تعلن عن ساعتها Huawei Watch 2 بنظام الأندرويد وير 2.0

مجددا مع تغطية جديد الشركات ضمن معرض MWC المنعقد حاليا في برشلونة، كشفت هواوي عن ساعة ذكية تعمل بنظام الأندرويد وير 2.0، بل لنقل أنها كشفت عن ساعتين، باعتبار إطلاقها نسختين من الساعة، التفاصيل في مقال اليوم.

هواوي تعلن عن ساعتها Huawei Watch 2 بنظام الأندرويد وير 2.0
هواوي تعلن عن ساعتها Huawei Watch 2 بنظام الأندرويد وير 2.0

منذ فترة طويلة هواوي لم تطلق ساعة ذكية بنظام الأندرويد وير، لكن يبدو أنها كانت تعمل على ساعة مميزة، وهو ما قامت به فعلا، حيث كشفت لنا عن ساعتها المميزة Huawei Watch 2، والتي تأتي بنسختين كالتالي:

أولا: نسخة Huawei Watch 2 Classic

كما هو واضح من إسم الساعة، فإنها مخصصة للاستخدام العادي أو اليومي، وتصميمها يوحي بذلك، كما ترون في الصورة السابقة، لكن بعيدا عن التصميم، فإن المزايا التقنية قد تشكل فارقا لدى أي واحد منكم يرغب في شراء جهاز تقني، وساعة هواوي تحمل المزايا التقنية التالية:

  • شاشة AMOLED مقاس 1.2 إنش بدقة 390×390 بيكسل.
  • معالج كوالكم Snapdragon Wear 2100.
  • رام بسعة 768 جيجا.
  • سعة التخزين 2 جيجا.
  • بطارية بسعة 420 ميلي أمبير
  • دعم شريحة LTE.
  • دعم GPS.
  • دعم حساس دقات القلب.
  • دعم NFC
  • دعم معيار IP68 لمقاومة الماء والغبار.
  • أندرويد وير 2.0.

هذا وستتوفر النسخة الكلاسيكية من الساعة بسعر يوازي 329 أورو، بداية في بعض دول أوروبا والصين، بداية من شهر مارس، في حين ستتوفر في أمريكا وكندا وباقي الدول خلال شهر أفريل.

ساعة Huawei Watch 2 النسخة الرياضية
ساعة Huawei Watch 2 النسخة الرياضية

ثانيا: ساعة Huawei Watch 2 النسخة الرياضية

النسخة الثانية التي كشفت عنها هواوي، هي عبارة عن نسخة رياضية، من حيث المزايا التقنية فهي تأتي بنفس المزايا التي تحملها النسخة الكلاسيكية، لا يوجد فوارق سوى من حيث التصميم، بالتالي يمكن لأي شخص النسخة المناسبة له.

ستتوفر النسخة الرياضية بنفس سعر النسخة الكلاسيكية ما دامتا بنفس المزايا التقنية، لكن دعونا نوضح لكم أن ساعة هواوي الجديدة تدعم إجراء المكالمات الصوتية بدقة عالية من خلال ميزة VoLTE أو الجيل الرابع إن كانت متوفرة في بلدكم، فقط احرص على اختيار النسخة المناسبة لك، باعتبار أن منفذ شريحة SIM يختلف من بلد إلى آخر.

دعم LTE في ساعة Huawei Watch 2
دعم LTE في ساعة Huawei Watch 2

قبل الختام أيضا أعلنت هواوي عن ساعة Huawei Watch 2 Porsche Design، وهي نسخة أيضا محسنة من ساعتها، تحوي تصميما مميزا، فضلا عن دعمها لميزة تحديد المقاسات عن بعد، ولم يتم الكشف عن موعد طرحها، لكن سيكون ذلك خلال الأشهر القادمة ان شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق