اخبار الأندرويد

هاتف جالكسي S8 لن يحمل تقنية البصمة تحت الشاشة

التسريبات كشفت لنا عن كل شيء يخص الهواتف الذكية حتى قبل الكشف عنها، لكن دوما الشركات يكون لديها مفاجئات لتخبرنا بها، هذا ما كان متوقعا من سامسونج مع هاتفها جالاكسي S8، لكن يبدو أنه لن يكون هناك أي مفاجئات.

هاتف جالكسي S8 لن يحمل تقنية البصمة تحت الشاشة
هاتف جالكسي S8 لن يحمل تقنية البصمة تحت الشاشة

ضمن سلسلة الأخبار الخاصة بهاتف سامسونج القادم؛ جالاكسي S8، عرفنا أغلب التفاصيل، حتى لا نجزم يمكن القول أنه وبشكل يومي معنا أخبار متعلقة بهذا الجهاز، مما يعني أن نسبة ما نعرفه حول هذا الهاتف قد قاربت 100٪، فماذا بقي لشركة سامسونج لتخبرنا به ؟

كان من المتوقع أن التسريبات لن تطال كل شيء، وسيكون هناك مفاجئات، البعض توقع أن تكون المفاجئة اعتماد سامسونج تقنية التعرف على البصمة من خلال الشاشة، فما دام أنها تخلت عن الزر الرئيسي في واجهة الجهاز، فقد كان هناك احتمال لدعم هذه التقنية، حتى وإن كانت اعتمدت على مستشعر البصمات خلف الجهاز إلى جانب الكاميرا !

لكن تقرير جديد يؤكد، لا وجود لهذه الميزة مع هاتف جالاكسي S8، فهذه التقنية لم تجهز بعد حتى يتم اعتمادها في هذا الجهاز، وبالتالي فمن الممكن أن تؤجل سامسونج هذه التقنية لجهاز آخر، قد يكون جالاكسي نوت 8، أو ربما حتى العام القادم مع هاتفها جالاكسي S9.

لن تكون سامسونج الوحيدة التي تعمل على هذه التقنية، فمن المتوقع أن يكون الأيفون 8 أيضا أحد الهواتف الذكية التي ستعتمد على هذه التقنية، وربما آبل استطاعت تطوير التقنية وستعتمدها، على كل حال كما ذكرنا، بقيت بعض التفاصيل الخافية عنها، ربما الشركات ومنها سامسونج لديها ما ستفاجئ به الجميع يوم الكشف رسميا عن هاتفها جالاكسي S8.

هل كنت تتوقع وجود تقنية البصمة في شاشة جالاكسي S8 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى