اخبار الأندرويد

نوكيا تعد بتوفير تحديثات الأندرويد الأمنية بشكل شهري

عادت نوكيا، ولم تكن عودتها عادية، بل استحوذت على أغلب الأخبار التقنية، طبعا هذا الأمر عادي فهذه الشركة كانت قبل 2009 المسيطرة على سوق الهواتف في العالم، نوكيا تريد الاستفادة من جميع الأخطاء الماضية، ويبدو أنها قررت السير في الطريق الصحيح، وذلك بتقديم الدعم اللازم لأجهزتها.

نوكيا تعد بتوفير تحديثات الأندرويد الأمنية بشكل شهري
نوكيا تعد بتوفير تحديثات الأندرويد الأمنية بشكل شهري

دعونا نذكركم، نوكيا كشفت عن هاتف Nokia 6، بعد ذلك كشفت عن بعض الهواتف متوسطة المواصفات، طبعا لن تتوقف عند هذا الحد، التقارير تتحدث عن تحضير نوكيا نفسها للكشف عن المزيد من الهواتف، وهذه المرة ستكون من الفئة العليا، التي ستعتمد على معالج كوالكم Snapdrogon 835، فضلا عن باقي المزايا التقنية.

هذه الهواتف طبعا لن تتركها نوكيا هملا، فهي تسعى لدعمها دوما بالتحديثات، سواء تحديثات النظام، أو تحديثات النظام الأمنية، هذه التحديثات التي تطلقها جوجل بشكل شهري، وتعتمدها باقي الشركات من أجل غلق ثغرات نظام الأندرويد، وهذه التحديثات الأمنية مهمة، وأي شركة محترمة عليها توفيرها لضمان الأمن لأجهزتها.

نوكيا أكدت أنها ستعمل على توفير هذه التحديثات لأجهزتها في إجابة عن سؤال لأحد المتابعين في تويتر:

وفي رد عن سؤال آخر من أحد المتابعين حيث سأل عن المدة التي ستدعم فيها نوكيا أجهزتها، مذكرا إياها أن آبل تدعمها لمدة 4 سنوات، أجابت نوكيا بأنها ستوفر هذا الدعم دوما، لكن كما يبدو هذه مجرد دعاية، فكل الشركات تصدر التحديثات لأجهزتها فترة محدودة تختلف من شركة لأخرى.

على كل حال، هذه الخطة من شركة نوكيا يعني أنها تفهم الأخطاء السابقة، وستعمل دوما على تفاديها، وتوفير الدعم اللازم لنظام التشغيل من خلال التحديثات، يعتبر من أبرز المزايا التي إن ركزت عليها سامسونج ستنجح حتما.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق