اخبار الأندرويد

كيف ستكون واجهة وأيقونات جالاكسي S8 ؟ الصور توضح ذلك !

حتى تكون الأجهزة جديدة، لا يكون ذلك فقط من خلال المزايا التقنية وحدها ولا التصميم، نظام التشغيل له دور كبير، والبداية تكون من تصميمه، سامسونج تريد التجديد من خلال جهازها القادم جالاكسي S8، واليوم معنا صور توضح لنا ذلك.

واجهة وأيقونات جالاكسي S8
واجهة وأيقونات جالاكسي S8

التسريبات حقيقة جيدة وكذلك العكس، هي جيدة تعطينا تصور مسبق حول الأجهزة وأي هاتف يمكن أن نطلب مسبقا، وسيئة لأنها تفسد علينا عنصر المفاجئة والتشويق، ومن ذلك التسريبات المتعلقة بهاتف سامسونج جالاكسي S8.

هذا الجهاز الذي نعرف عليه كل شيء حاليا، حقيقة لا نجزم أننا نعرف كل شيء، فقد تقوم بالكشف عن أي شيء من المزايا التي لم يتم تسريب أي تفاصيل بخصوصها، لكن اليوم معنا شيء لن تستطيع سامسونج إخفاءه، وهي واجهة نظام التشغيل، وتشمل الأيقونات وتصميمها.

الواجهة الخاصة بنظام التشغيل مهمة جدا، فأي شخص بمجرد أن يرى جهازك والواجهة الخاصة به والأيقونات، يمكنه أن يعطيك تصورا حوله، مدى الجاذبية والوضوح، وسامسونج في هاتفها جالاكسي S8، تحاول إيجاد شيء جديد، والصورة السابقة توضح لنا الأيقونات التي تفكر سامسونج باستخدامها في هاتفها القادم.

واجهة وأيقونات جالاكسي S8
واجهة وأيقونات جالاكسي S8

كما يظهر في الصورة، سامسونج تسعى لاعتماد التصميم المسطح والعادي، وهو من التصميمات التي تحوي بعض الجاذبية، وهو ما سعت جوجل أساسا لاعتماده، وتعتمد باقي الشركات خاصة الصينية، وهو يعطي لمسة جمالية في قالب من البساطة.

علينا ألا ننسى أن الهاتف سيأتي بنظام الأندرويد نوجا، هذا لوحده سيساعد سامسونج من أجل جعل النظام أجمل، أسرع، أكثر سلاسة، خاصة مع المزايا التقنية التي سيتمتع بها الجهاز وأهمها المعالج، من المتوقع أن يكون الجهاز من أقوى الهواتف التي سيتم الكشف عنه خلال العام الجاري.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى