اخبار الأندرويد

قبل الاعلان مساء اليوم – تسريب صورة حقيقية لهاتف جالكسي S8 بلس – ما رأيكم به ؟

دوما مع هاتف سامسونج القادم، كما يظهر فإن التسريبات لن تتوقف حتى تقوم الشركة بالكشف عن الجهاز، وذلك قريبا، لكن اليوم دعونا نتعرف وبشكل سري على النسخة الكبيرة من هاتف جالاكسي S8.

تسريب صورة حقيقية لهاتف جالكسي S8 بلس - ما رأيكم به ؟
تسريب صورة حقيقية لهاتف جالكسي S8 بلس – ما رأيكم به ؟

طبعا نحن نتحدث عن نسخة Galaxy S8 Plus، فكما يعلم الجميع، فإن سامسونج ستقوم بإطلاق نسختين، واحدة بمقاس 5.8 إنش، وهي النسخة العادية، في حين أن النسخة الثانية ستكون بمقاس 6.2 إنش، وهي نسخة Plus، وهذه النسخة وبلغة الأرقام قد تبدو كبيرة على يد المستخدم.

طبعا الأمر مختلف قليلا، فسامسونج قامت بالتركيز على الشاشة، حيث جعلت الواجهة الأمامية أغلبها مغطى بالشاشة، على عكس النسخ السابقة، بالتالي لن يكون الهاتف كبيرا أثناء حمله باليد، بل قد يكون من السهل استخدامه بيد واحدة، والصورة السابقة توضح لنا ذلك.

تسريب صورة حقيقية لهاتف جالكسي S8 بلس - ما رأيكم به ؟
تسريب صورة حقيقية لهاتف جالكسي S8 بلس – ما رأيكم به ؟

الصورة السابقة تؤكد لنا أن هذه النسخة هي Plus، وليست العادية، لأنه عادة الصور لا تعطينا المقاسات الدقيقة، على كل حال هذه الصور تؤكد لنا كيف نجحت سامسونج في تصميم هذا الهاتف بطريقة صحيحة، فضلا عن ذلك ستشحن سامسونج هذا بالعديد من المزايا الرائعة التي تتيح التحكم في الجهاز بشكل احترافي.

تسريب صورة حقيقية لهاتف جالكسي S8 بلس - ما رأيكم به ؟
تسريب صورة حقيقية لهاتف جالكسي S8 بلس – ما رأيكم به ؟

التقاط الصور بواسطة هاتف Galaxy S8 Plus ستكون ممتعة مع الشاشة الكبيرة التي تغطي الواجهة الأمامية، ستكون أدق التفاصيل مرفقة من خلال الكاميرا القوية والشاشة النقية، في النهاية المستخدم سيحصل على تجربة استخدام ممتعة ورائعة

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫2 تعليقات

  1. رايي ان الجوال اكبر من تابلو السيارة بحيث ان هذا الرجل يستطيع ان يغطي التابلو بيد واحدة و كما واضح انه يده صغيرة جدا مقارنة بهذا العملاق الخردة الذي لحد الان تركت دراستي و عملي و افكر ليل نهار اي نوع حشيش كانت سامسونغ تتعاطى قبل الاتفاق على الشكل و حجم الجوال !!!

  2. مافيه كاميرا خلفية مزدوجة ولا بصمة في نفس الشاشة سامسونج متاخرة في مميزات اجهزتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى