تطبيقات واخبار عامة

قائمة أسرع 10 هواتف مع بداية 2017 – تعرف عليها ؟

بشكل سنوي وشبه شهري، نحاول إفادتكم بقائمة أفضل الهواتف، وهي القائمة التي تحوي أسرع الهواتف من حيث الأداء، وتفيد معرفة هذه القائمة الجميع في اختيار الهاتف المناسب بحسب السعر، معنا اليوم قائمة تخص بداية العام الجديد.

قائمة أسرع 10 هواتف مع بداية 2017 - تعرف عليها ؟
قائمة أسرع 10 هواتف مع بداية 2017 – تعرف عليها ؟

تقوم منصة اختبار الأداء AnTuTu دوما وبشكل شهري بإطلاق قائمة تضم أسرع 10 هواتف ذكية، بالإضافة إلى قائمة أخرى تضم أسرع 10 هواتف تعمل بنظام الأندرويد، هذه القائمة والتي تستمد منافسيها من هواتف العام الماضي 2016، أي لا يوجد أي هاتف جديد تم الكشف عنه خلال العام الحالي 2017.

ما سترونه في هذه القائمة، وبعد شهر من الآن ستتغير، حيث ستظهر هواتف جديدة قوية جدا بمعالجات أقوى، على غرار جالاكسي S8، هواوي P10، وLG G6، وغيرها كثير من الهواتف المميزة.

مع ذلك دعونا نفيدكم بقائمة تضم أسرع 10 هواتف ذكية تخص بداية عام 2017، والتي بحسب منصة AnTuTu كانت كالتالي:

قائمة أسرع 10 هواتف مع بداية 2017 - تعرف عليها ؟
قائمة أسرع 10 هواتف مع بداية 2017 – تعرف عليها ؟

حتى نوضح لكم القائمة بشكل أفضل، فهي كانت بالترتيب التالي:

  1. الأيفون 7 بلس
  2. الأيفون 7
  3. OnePlus 3T
  4. LeEco Le Pro 3
  5. ZUK Edge
  6. Smartisan M1
  7. Smartisan M1L
  8. OnePlus 3
  9. Xiaomi Mi 5s Plus
  10. Xiaomi Mi 5s

مقارنة بالقائمة الخاصة بنهاية عام 2016، فلا يوجد فرق كبير، فالتفوق مستمر لأجهزة الأيفون، في حين ظهر هاتف جديد وهو Smartisan M1، وبطبيعة الحال هي شركة صينية جديدة، ربما استطاعت أن تقدم هاتفا منافسا، لكن دعونا نوضح أنه حتى يمكن تقديم هاتف جيد، فيجب أن تقوم الشركة بالموازنة ما بين نظام التشغيل وقطع الجهاز الداخلية، ومن هنا تظهر نتائج ذلك على أداء الهاتف.

قبل الختام، دعونا نذكركم أن هذه القائمة تصلح فقط للاستئناس، حيث يبقى التصميم وبعض التفاصيل الأخرى مهمة لدى المستخدم، قد يجدها في أجهزة غير واردة في هذه القائمة، مع التذكير أن بعض الشركات قد تقوم بمخادعة مثل هذه الاختبارات، حيث تجعل أجهزتها تقدم نتائج أفضل في حال تم رصد أنه يخضع لاختبار أداء، كما فعلت Oneplus وMeizu.

ما رأيك في هذه النتائج ؟ هل تملك أحد هذه الأجهزة ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

‫8 تعليقات

  1. يالربع مو صحيح

    انا معي ايفون 7 بلس

    بس السامسونج ترا يعتبر ثاني اسرع جهاز حتى الاس 7 تصويره اطلق من الايفون بدون تطبيل لجهاز معي اتوقع خلال السنوات الجايه سامسونج بتتطور اكثر من ابل لان الفروقات بين الاصدارات القديمه فيها تغير لاكن ابل تعديلات بسيطه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى