اخبار الأندرويد

فيديو – اختبار صلابة هاتف HTC U Ultra – نتائج سيئة !

من بين الأمور التي يجب على أي شخص الانتباه إليها، هي مدى صلابة الجهاز، عامة يتم التعامل مع هذه النقطة بحذر، الشركات تركز على جعل هواتفها قوية، والمستخدمون يرغبون بذلك فعلا، فعادة قد يتعرض الهواتف للسقوط أو الخدش بسهولة، لذا يجب أن يكون صلبا، معنا اليوم ضيف جديد سيخضع للاختبار، وهو HTC U Ultra !

اختبار صلابة هاتف HTC U Ultra - نتائج سيئة !
اختبار صلابة هاتف HTC U Ultra – نتائج سيئة !

ما فائدة اختبارات الصلابة هذه ؟

كما ذكرنا في المقدمة، وضع الهاتف في الجيب قد يعرضه لخدش المفاتيح، أو وضعه ورفعه عدة مرات من الطاولة، الأرض، أي شيء يكون موضوعا عليه، يعرضه للخدوش، كذلك السقوط، هذه أكثر الحوادث وقوعا، فضلا عن ذلك الحرارة العالية، تعرضه لظروف صادمة مثل النار وغيرها، كل هذه السيناريوهات محتملة.

لذا الحصول على هاتف صلب أمر مهم، وهذه الاختبارات تساعدكم على معرفة مدى صلابة الجهاز الذي ترغبون بالحصول عليه، لذا إن كنتم تضعون هاتف HTC U Ultra في حسبانكم، فعليكم مراجعة هذا التقرير.

كيف كانت نتائج اختبار صلابة HTC U Ultra ؟

أولا ندعوكم للتعرف على هذا الجهاز، ومعرفة مزاياه التقنية، وكذلك تصميمه، وكل ما هو متعلق به، وذلك من خلال هذا التقرير: هاتف HTC U Ultra : المواصفات ، المميزات ، السعر ، و كل ما تود معرفته !

محتوى الاختبار:

الاختبار من قناة JerryRigEverything على يوتوب، حيث تم تعريض الهاتف لعدة مستويات من التعذيب إن صح التعبير، وفي النهاية يتم وضع درجة صلابة الجهاز بحسب كل مستوى ينهيه، وحتى لا نفسد عليكم إليكم الفيديو ثم نوافيكم بملخص النتائج.

نتائج الاختبار:

الاختبار يؤكد لنا وباختصار أن هاتف HTC U Ultra ضعيف فيما يخص بعض النقاط، ومن بين ذلك ضعف حساس البصمات، حيث تم خدشه بكل سهولة، وهذا الأمر سيء جدا، وكان على الشركة الحرص على حمايته، فهذا العنصر مهم جدا في كل هاتف ذكي.

أيضا من نقاط ضعف الهاتف الزجاج الخلفي، وإن كان أحد أبرز النقاط الجمالية في الجهاز، إلا أنه وفي الصدمات لا يجب العبث معه والحفاظ عليه، فهو سهل الانكسار والخدش بسهولة كما أظهره الفيديو.

بشكل عام يمكن وصف هاتف HTC U Ultra بأنه جيد من حيث المزايا التقنية، ضعيف من حيث الصلابة، ولعل الشركة في الإصدارات القادمة منه تنتبه لذلك، وبالنسبة للمستخدمين لهم حرية شراء الجهاز من عدمه بحسب ظروفهم الحياتية.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected]ps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى