اخبار الأندرويد

صور مسربة – هاتف Xiaomi Mi 6 سيحمل كاميرا مزدوجة

شركة Xiaomi من بين الشركات الرائدة حاليا في مجال الهواتف الذكية، وها هي ذي تعمل على هاتف قوي قادم قريبا ضمن سلسلة Mi، وهي السلسلة المشهورة جدا، واليوم معنا تفاصيل جديدة.

نحن نتحدث عن هاتف Xiaomi Mi 6، أخبرناكم سابقا أنها سيأتي مع أحدث معالجات كوالكم، وطبعا نحن نقصد معالج Snapdragon 835 الحديث، والذي بسببه تأخرت شاومي عن توفير هاتفها ضمن الفترة الحالية، وهي تنتظر حتى تقوم شركة سامسونج بالكشف عن هاتفها جالاكسي S8.

بالتالي من المتوقع ألا يتوفر الجهاز حتى بداية الصيف القادم، أي خلال شهرين من الآن، لكن الإعلان عنه قد يكون سابقا لهذا التاريخ، على كل حال ما يهمنا هو الهاتف نفسه وليس تاريخ الكشف عنه، فضمن صور جديدة مسربة، تم التأكيد على أن هذا الجهاز سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة، وسعيا منها لتكون في مصاف الشركات الكبيرة، فحتما شركة شاومي ستعمل على جعل هذه الكاميرا بدقة عالية.

دعونا نعيد التأكيد على تفاصيل جديدة، أن هاتف Xiaomi Mi 6 سيأتي بعدة نسخ، أحدها بمعالج كوالكم Snapdragon 821 أو ميدياتيك Helio X30، والنسخة الأعلى هي التي نتحدث عنها بمعالج كوالكم Snapdragon 835.

صور مسربة: هاتف Xiaomi Mi 6 سيحمل كاميرا مزدوجة
صور مسربة: هاتف Xiaomi Mi 6 سيحمل كاميرا مزدوجة

باقي المواصفات تختلف بحسب النسخة، لكن النسخة الأعلى منه ستحمل شاشة بمقاس 5.5 إنش، أما باقي التفاصيل التقنية غير واضحة، لكن من المتوقع أن تكون رائدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او followarabapps@.

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق