اخبار الأندرويد

صور حقيقية – شركة ZTE ستطلق ساعة Quartz بنظام أندرويد 2.0

محبي نظام الأندرويد وإخوته، ومحبي الساعات الذكية، معنا اليوم شركة جديدة ستدخل عالم الساعات الذكية، إنها شركة ZTE، اليوم معنا تسريبات تخص ساعتها الجديدة، وبعض الصور الخاصة بها.

شركة ZTE ستطلق ساعة Quartz بنظام أندرويد 2.0
شركة ZTE ستطلق ساعة Quartz بنظام أندرويد 2.0

أخبرناكم منذ شهر مضى أن هذه الساعة ستحمل الاسم ZTE Quartz، فعلا، ها ذي التسريبات بدأت تصبح أقوى وأوضح، أكثر من هذا حصلنا على صور حقيقية لهذه الساعة، مع تأكيد التفاصيل السابقة الخاصة بها.

الساعة تحمل الإسم ZTE Quartz، ومن حيث التصميم فستكون دائرية الشكل كما هو حال أغلب ساعات الأندرويد وير، وستكون بتصميم معدني طبعا، كما يظهر في الصورة السابقة، فهو تصميم كلاسيكي عادي جدا.

شركة ZTE ستطلق ساعة Quartz بنظام أندرويد 2.0
شركة ZTE ستطلق ساعة Quartz بنظام أندرويد 2.0

كما هو واضح من الصورة السابقة، الساعة ستدعم نظام الأندرويد وير 2.0، القائم على إصدار الأندرويد 7.1.1، وهو التحديث الذي لم يصل لكل ساعات الأندرويد وير، ما عدا ساعة هواوي التي تبدو نشطة في هذا المجال، وتريد ZTE منافستها فيه.

شركة ZTE ستطلق ساعة Quartz بنظام أندرويد 2.0
شركة ZTE ستطلق ساعة Quartz بنظام أندرويد 2.0

كما سبق وأخبرناكم، الساعة ستدعم منفذ شريحة Sim، وبالتالي دعم الاتصال عبر شبكة 3G، مع دعم NFC لتوفير خدمة Android Pay، طبعا مع دعم حساسات القلب وغيرها، ونواقل الشحن التي تدعم الشحن اللاسلكي عبر قاعدة شحن عادية.

على كل حال لا يوجد تفاصيل للأسف حول السعر، ولا حول التفاصيل الأخرى مثل موعد الإطلاق الرسمي، لكن يظهر أنه لن يكون بعيدا، وربما خلال شهر أفريل الحالي ستقوم الشركة بالكشف عن هذه الساعة إلى جانب بعض المنتجات الأخرى إن شاء الله.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق