اخبار الأندرويد

شركة LG ستقدم هدايا بقيمة 390$ لكل من طلب LG G6 مسبقا !

يبدو أن LG عرفت أنها في موقف محرج جدا في خضم منافسة شديدة، لهذا ستلجأ إلى الإغراءات، ومن بينها تقديم هدايا قيمة لكل من يقوم بطلب جهازها الجديد.

شركة LG ستقدم هدايا بقيمة 390$ لكل من طلب LG G6 مسبقا !

في نهاية الشهر الماضي، كشفت الشركة عن أحد أفضل أجهزتها لهذا العام، هاتف LG G6، طبعا وهو الهاتف الذي ركزت عليه الشركة خلال الشهرين الماضيين، من حيث الدعاية الإعلامية والتشويق إليه، لكن للأسف الجهاز جاء بأهم ميزة ناقصة وهي المعالج الحديث Snapdragon 835 من كوالكم.

هذا المعالج الذي يقدم أداء ممتازا، ولكن للأسف سيكون حصريا فقط لهاتف جالاكسي S8، في عقد واضح بين سامسونج وشركة كوالكم، وبطبيعة الحال هذا لن يصب في صالح باقي الشركات التي ستتأخر في توفير هواتفها، لكن على عكسهم LG قررت عدم الانتظار وأطلقت هاتفها LG G6 مع معالج قديم.

على كل حال لا يعني أن المعالج الذي في هاتفها لا يقدم أداء جيدا، لكنه ليس بقوة المعالج الجديد، لهذا الشركة أرادت جذب المستخدمين، جعلهم يطلبون الجهاز مسبقا في عدة بلدان، والتحفيز سيكون مجموعة من المنتجات تصل قيمتها لغاية 390$.

من بين التحفيزات المقدمة: ضمان مدة سنة، استبدال الشاشة في حال الكسر، الاختيار بين ملحقات مختلفة، مثل سماعات لاسلكية، لوحة مفاتيح، وغيرها من المنتجات، كلها ستجعل أي شخص يتحفز من أجل طلب الجهاز، على كل حال سننتظر نتائج هذه التحفيزات لنعرف كم سيحصل الجهاز من مبيعات.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى