تطبيقات واخبار عامة

شبكة Penlens الإجتماعية لمشاركة المحتوى الممتع والمفيد، رائعة احترافية وفائدة كبيرة للجميع !

لا داعي لتضييع الوقت في الشبكات الاجتماعية، تطبيق penlens سيوفر لك المكان المناسب الذي يضمن لك الحصول على الفائدة، محتوى مفيد، أكاديمي وعام، يمكنك مشاركته والحصول على ما يفيدك منه بحسب اهتمامك.

شبكة Penlens الإجتماعية لمشاركة المحتوى الممتع والمفيد
شبكة Penlens الإجتماعية لمشاركة المحتوى الممتع والمفيد

الشبكات الإجتماعية أصبحت جزءا أساسيا من يوم الشخص، وهي أداة ترفيه وتواصل ومعرفة، بل أنها أصبحت بالنسبة للبعض بيئة للأعمال والإبداع.

ولكن الشبكات الإجتماعية غالبا يعاني فيها المستخدم من التشتيت حيث يتلقى المستخدم محتوى ليس دائما يناسب اهتماماته، وهذا قد يُفقد المستخدم متعة التصفح، ومن الأمور السيئة في بعض شبكات التواصل تركيبتها وهيكلتها التي تسمح بأن تكون بيئة خصبة للنقاشات الحادة بين  المستخدمين، كل هذه الإشكالات بالإضافة لمشكلة إنعدام المحتوى الثري في الشبكات الإجتماعية.

ففكّرنا في أن نصيغ حلا شاملا لهذا الإشكالات من خلال بناء شبكة Penlens الإجتماعية، والتي تقوم على أساس نشر المحتوى القيم والممتع والمفيد، ويتلقاه المستخدم بناءً على إهتماماته بحيث أن المستخدم لن يعاني من التشتت ولن يتم إقحامه في مواضيع لا يرغب بها.

في Penlens قمنا بتمكين المستخدم من كتابة نوعين المقالات:

محرر المقالات المصغرة
محرر المقالات المصغرة
  • المقالة المصغرة
  • المقالة الإحترافية بالمحتوى والتي تشمل صور مضمنة في النصوص وتعداد وتنسيقات مختلفة.

وللمقالات الإحترافية خصصنا محرر للمقالات سلس وبسيط ، وبإمكان الكاتب أن يحفظ مقالته في مسودة ليعاود تحريرها لاحقا.

محرر المقالات الإحترافية
محرر المقالات الإحترافية

كما أن المستخدم يستطيع تحديد اهتماماته، لكي يتلقى المحتوى الذي يناسبه في الكثير من التصنيفات: علوم، أعمال، اقتصاد ومال، طب، تقنية، سياسة، سياحة، مقالات خاصة، وغير ذلك كثير…

جزء من قائمة الإهتمامات
جزء من قائمة الإهتمامات

يعاني المدونين والكتّاب من صعوبة في تكوين الجماهير وتسويق محتواهم، ولذلك وفرنا لهم أدوات إحصائية ومؤشرات يومية توضح جماهيريتهم من حيث عدد المشاهدات والتعليقات والمتابعين وإعادة النشر والإعجابات وغيرها.

رسوم بيانية تبين اداء المستخدم في Penlens
رسوم بيانية تبين اداء المستخدم في Penlens

ستضمن مع Penlens الحصول على أفضل الفوائد بأسهل الخطوات، وسيكون فعلا قضاء الوقت فيه ليس مضيعة للوقت، ولمزيد من التفاصيل يمكن زيارة المصادر التالية:

رابط موقع التطبيق: http://penlens.net

التواصل عبر تويتر: https://twitter.com/PenLensApp 

ملائمة:

يعمل على أجهزة الايفون والايبود-تاتش والايباد ونسخة لاجهزة الاندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخة 4.0 واعلى في الاندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة باجهزة ابل: 5.3.1 (ظهر في تاريخ 17-03-2017)

النسخة الأخيرة باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (ظهر في تاريخ 15-03-2017)

الحجم باجهزة ابل: 24.2 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال 3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: بحسب الجهاز (يمكن التنزيل عبر ال3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

شبكة اجتماعية مفيدة، لن يضيع وقتك وأنت تتصفح مواضيعها، هذا هو شعارها، وحتما ستحصل على المتعة والاستفادة وأنت تحصل على ما يناسب اهتماماتك !

للتحميل عبر اجهزة ابل:

المبرمج: mohammed AL MOSHIGIH

السعر : مجانا 


للتحميل عبر اجهزة الاندرويد:

المبرمج: Mohammed Al Moshaiqih

السعر : مجانا 


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى