اخبار الأندرويد

سامسونج تنشر فيديو تشويقي لهاتف جالكسي S8، شاهده !

مع اقتراب اليوم الموعود، تتواصل أخبار هاتف سامسونج القادم جالاكسي S8، لكن هذه المرة ليس عن طريق التسريبات، بل من الشركة نفسها، نعم سامسونج تعطينا بعض التفاصيل، على عبر تلميحات حول هاتفها القادم جالاكسي S8.

سامسونج تنشر فيديو تشويقي لهاتف جالكسي S8، شاهده !
سامسونج تنشر فيديو تشويقي لهاتف جالكسي S8، شاهده !

كما يعلم الجميع، فإنه وبشكل يومي هناك تسريبات تخص هاتف سامسونج جالاكسي S8، هذا الجهاز الذي يمكنه الجهاز الأكثر خطفا للأضواء واهتمام وسائل الإعلام، باعتبار أنه من شركة سامسونج، وكذلك يعتبر تعويضا عن هاتف جالاكسي نوت 7 الذي فشل وقامت سامسونج بسحبه من السوق، وتحاول سامسونج هذه المرة استرجاع سمعتها.

في مقطع فيديو تشويقي، حاولت سامسونج جذب انتباه المستخدمين، ربطهم دوما بأخبار جهازها القادم، تحت عنوان Next Galaxy، حاولت الشركة التركيز على أدق التفاصيل في هذا الفيديو، وهذه التفاصيل في النهاية تشير إلى بعض المزايا التي سيوفرها هاتف جالاكسي S8.

يمكن وصف ما قامت به سامسونج تلميحات خفيفة، قبل الحديث حولها دعونا نشاهد الفيديو معا:

كما هو واضح في الفيديو، بدايته تؤكد لنا أن الجهاز سيحمل اسم جالاكسي S8، ولن تتجاوز سامسونج هذا الرقم كما فعلت مع جالاكسي نوت 7، حيث تجاوزت رقم 6، أيضا يظهر الإعلان شاب داخل غرفة وينظر فيها، ثم يتجه نحو باب يشبه تماما شكله تصميم هاتف جالاكسي S8 كما عرفنا من خلال التسريبات، وبمجرد فتحه يظهر له الفضاء الخارجي.

هذا ما قد يدل أولا على الشاشة النقية التي سيحملها الجهاز، كذلك تلميح على قدرته على تشغيل الواقع الافتراضي بجودة أفضل، مع قدوم محتوى متطور، ويمكن القول أن سامسونج تشير إلى أنها ستوفر هاتفا عصريا ومتطورا.

لم يبق الكثير، وسامسونج قامت سابقا بالكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن هاتف جالاكسي S8، لهذا ندعوكم للاستعداد لهذا الحدث المميز، وخاصة وأن الجهاز تم تسريب الكثير من التفاصيل حوله.

ما رأيك في الفيديو التشويقي لجالاكسي S8 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى