اخبار الأندرويد

سامسونج تعلن عن هاتف جالكسي Xcover 4 بتصميم صلب

عادة تطلق سامسونج بعض الهواتف المخفية، ونقصد بذلك التي لا يكون لها انتشار كبير ولا شهرة كبيرة، وعادة تكون من فئة متوسطة أو ضعيفة، أو تكون مخصصة لفئة معينة، مثل الهواتف الصلبة، ومن بينها هاتف Galaxy Xcover 4.

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy Xcover 4 بتصميم صلب
سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy Xcover 4 بتصميم صلب

يأتي هاتف Galaxy Xcover 4 ليكون مثل فئة Active الخاصة بسلسلة جالاكسي S، والتي عادة ما تطلقها سامسونج لتجعل منها نسخة قوية من الهواتف الرائدة، حيث تكون هذه الهواتف قادرة على تحمل ظروف صعبة، مثل الماء، الغبار، أماكن العمل الخطيرة، السقوط وغير ذلك.

هاتف Galaxy Xcover 4 تم تصنيعه ليستطيع فعلا مقاومة هذه الظروف والعمل فيها بشكل عادي جدا، حيث تم تصميم الهاتف بشكل يجعله قويا مع تغليفه بالمطاط، الذي يمتص الصدمات، وتصفه سامسونج بأنه مناسب للعمل العسكري أيضا، لأنه يحمل المعيار MIL-STD 810G، مع دعم المعيار IP68، الذي يجعله قادرا على الصمود في الغبار وكذلك تحمل الماء لمدة نصف ساعة في عمق 1.5 متر.

سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy Xcover 4 بتصميم صلب
سامسونج تعلن عن هاتف Galaxy Xcover 4 بتصميم صلب

هاتف Galaxy Xcover 4 يأتي بمزايا تقنية متوسطة هي كالتالي:

  • شاشة IPS LCD بمقاس 5 إنش بدقة HD.
  • معالج سامسونج Exynos 7570.
  • رام سعة 2 جيجا.
  • سعة التخزين: 16 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل.
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 2800 ميلي أمبير.
  • يعمل بنظام أندرويد 7.0

الهاتف متوفر في السوق الألماني والأوروبي عامة بسعر يوازي 270 دولار، بالتالي فهو يصلح لمن يحتاج هاتف صلب، وإلا من حيث المزايا التقنية فبهذا السعر لا يعتبر خيارا جيدا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى