اخبار الأندرويد

جوجل تطلق الإصدار التجريبي الثاني من أندرويد 7.1.2

ضمن سياسة التسريع في تطوير نظام الأندرويد، تواصل جوجل العمل بشكل جاد من أجل توفير التحديثات الخاصة بها النظام، وها هي ذي تواصل تطوير الإصدار 7.1.2 من نظام الأندرويد.

جوجل تطلق الإصدار التجريبي الثاني من أندرويد 7.1.2
جوجل تطلق الإصدار التجريبي الثاني من أندرويد 7.1.2

لمن ليس متابعا، قامت جوجل بإطلاق الإصدار الفرعي 7.1.1، ثم بعد ذلك قامت بإطلاق تحديث Android 7.1.2 التجريبي، حيث توفر لمشتركي برنامج Android Beta Program، وهو البرنامج الذي يتيح لمالكي أجهزة Pixel, Pixel XL, Nexus 5X, Nexus Player و Pixel C تنزيل النسخ التجريبية،وأضافت جوجل هذه المرة هاتف Nexus 6P.

ما الجديد في هذا التحديث ؟

هذا هو الإصدار التجريبي الثاني أو Beta 2، وكالعادة، جوجل لم تقم بإضافة أي مزايا جديدة، وبالتالي فإن هذا التحديث حتما خاص بإصلاح العديد من المشاكل التي تم رصدها في عدة هواتف من شركة جوجل، منها سلسلة نيكسس الأخيرة، وكذلك سلسلة بيكسل الجديدة.

لم تؤكد جوجل موعد إطلاق الإصدار النهائي، إذا كنت لا تود الانتظار يمكنك الاشتراك في برنامج أندرويد التجريبي عبر هذا الرابط  www.google.com/android/beta ، و سيظهر لك خيار الاشتراك ““Enroll device” إذا كان جهازك مؤهلاً لتلقي التحديث، علماً بأن الأجهزة المؤهلة هي الأجهزة السابق ذكرها في المقال فقط .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى