السيديا

ثلاث أدوات سيديا مميزة جدا – قم بالتحكم بجهازك وتخصيصه كما تريد!

الجيلبريك متوفر لبعص نسخ iOS، وإن كان غير كاملا، ويحتاج إلى الحذر، لهذا سنواصل تقديم سلسلة أدوات سيديا، بحيث نعرض لكم 3 أدوات مميزة، مختارة بعناية، فقط نشير إلى أمر مهم، وهو أنك لست مضطرا لتثبيت هذه الأدوات، فقط قم بتثبيت ما يناسبك منها وما يفيدك ويعجبك.

أداة AccessWithinApps لتفعيل أو إلغاء فتح مركز التحكم في التطبيقات
أداة AccessWithinApps لتفعيل أو إلغاء فتح مركز التحكم في التطبيقات

1-أداة AccessWithinApps لتفعيل أو إلغاء فتح مركز التحكم في التطبيقات

من الأمور السيئة التي قد تواجهك، أنك تستخدم تطبيقات معينا، لكن وأنت تقوم بذلك قد تلمس الشاشة من الأسفل، فيتم فتح مركز التحكم، الذي يخلط عليك ما تقوم به، ويكون ذلك في التطبيقات والألعاب،

أداة AccessWithinApps تأتي لتضيف ميزة مهمة للنظام، وهي إمكانية تحديد التطبيقات التي لا تريد أن يظهر فيها مركز التحكم، بحيث يتم تعطيله أثناء استخدام ذلك التطبيق وخاصة الألعاب، مع العلم أن آبل توفر ميزة إيقافه عن كل التطبيقات وليس لك الخيار في تحديد التطبيقات، عكس أداة AccessWithinApps التي تعطيك الخيار في ذلك.

هل أنت مهتم بالحصول على أداة AccessWithinApps ؟ يمكنك تثبيتها من سيديا مجانا.

أداة CCPlus للتحكم في شكل مركز التحكم
أداة CCPlus للتحكم في شكل مركز التحكم

2- أداة CCPlus للتحكم في شكل مركز التحكم

دوما مع مركز التحكم، هذه الأداة تسمح لك بالتحكم في تصميمه، مما يعطيك فرصة لصبغه بحسب رغبتك، تتيح لك الأداة التحكم في تفاصيل مثل اللون، الشفافية، فأنت تستطيع جعله أسود أو شفاف ضبابي أو تلوين أزرار التحكم كما تريد وبكل سهولة.

هل أعجبتك أداة CCPlus؟ يمكنك الحصول عليها من سيديا مجانا.

أداة Anisette لإضافة مركز تحكم على الجانب الأيمن
أداة Anisette لإضافة مركز تحكم على الجانب الأيمن

3- أداة Anisette لإضافة مركز تحكم على الجانب الأيمن

دوما مع أدوات التحكم، معنا هذه الأداة التي يمكنها إضافة مركز تحكم إضافي على الجانب الأيمن للشاشة، يتيح لك هذا المركز أن تتحكم في تطبيقاتك المفضلة، التحم في خيارات كثيرة مثل تشغيل الواي فاي والبلوتوث وغيرها، كذلك يمكنك معرفة حالة التطبيقات من خلال نافذة صغيرة لمعاينتها.

هل أعجبتك أداة Anisette ؟ يمكنك الحصول عليها في سيديا مجانا.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫18 تعليقات

  1. يا اخوان هل الجلبريك يصلح للايفون 7 للاصدار 10،2 البعض يقول ان الايفون 7 مايشتغل عليه

    نصائحكم ياشباب

    1. Flipcontrol enter
      هاي الاداه
      تقدر من خلالها تضيف خانة البيانات الخلويه (( الانترنت ))

    2. يا اخي كل شئ موجود في اداة activator فقط يجب استخدامها بحذر وعقلانية لكي لا تتشابك الاوامر مع بعضها ، انا عن نفسي استخدمها وواضع تشغيل واطفاء البيانات الخلوية بضغطتين فوق علامات الاتصالات من اي مكان في الايفون حتى في شاشة القفل ، وفعلا مريحة وتوفر لكتير من لوقت

    1. يا اخي كل شئ موجود في اداة activator فقط يجب استخدامها بحذر وعقلانية لكي لا تتشابك الاوامر مع بعضها ، انا عن نفسي استخدمها وواضع تشغيل واطفاء البيانات الخلوية بضغطتين فوق علامات الاتصالات من اي مكان في الايفون حتى في شاشة القفل ، وفعلا مريحة وتوفر لكتير من لوقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق