تطبيقات الأندرويد

تطبيق Allo يدعم ميزة مشاركة الملفات حتى ملفات APK للتطبيقات

تعمل جوجل بشكل جدي من أجل توفير خدمات متعددة في عالم الانترنت، سعيا منها لمواصلة السيطرة عليه، هذه المرة تطور تطبيق الدردشة الخاص بها Allo في كل مرة، وها هي ذي تطلق تحديثا جديدا.

تطبيق Allo يدعم ميزة مشاركة الملفات حتى ملفات APK للتطبيقات
تطبيق Allo يدعم ميزة مشاركة الملفات حتى ملفات APK للتطبيقات

ضمن تحديث جديد، حرصت جوجل على جعل تطبيقها Allo أكثر ذكاء، وذلك من خلال دعمه بالمزيد من الإضافات، أهمها إمكانية مشاركة الملفات، حيث يمكن للمستخدم الآن مراسلة غيره بملفات مختلفة مثل ملفات بصيغ مختلفة، طبعا مقاطع فيديو وصور، مستندات بصيغ مختلفة، أكثر من ذلك إمكانية مشاركة ملف تثبيت التطبيقات بصيغة APK.

تشمل المستندات ملفات PDF، كذلك ملفات مايكروسوفت أوفيس، بالإضافة إلى دعم نقل الملفات المضغوطة، ولكن يبقى الأهم إمكانية مشاركة ملفات تثبيت التطبيقات والتي تعتبر ميزة جيدة جدا.

تطبيق Allo يدعم ميزة مشاركة الملفات حتى ملفات APK للتطبيقات
تطبيق Allo يدعم ميزة مشاركة الملفات حتى ملفات APK للتطبيقات

تحاول جوجل أن تقدم تطبيقها Allo على أساس أنه بديل عن تطبيقات الدردشة الكلاسيكية، حيث يأتي بالكثير من المزايا الرائعة والتي تجعله مفيدا لمن يحب الحيوية أثناء إجراء الدردشات.

ألم تتعرف سابقا على هذا التطبيق ؟ ما هو Google Allo ؟

تصف جوجل تطبيقها هذا بأنه تطبيق دردشة ذكي، يمكن للجميع التسجيل فيه فقط من خلال رقم هاتف، لا يحتاج إلى حساب من جوجل، وهو ذكي بحسب جوجل لأنه يوفر الكثير من المزايا، يمكنكم التعرف عليه عبر هذه المقالة: تطبيق الدردشة Allo من جوجل.

تحميل لأجهزة الأندرويد:

المبرمج: Google,Inc

السعر : مجاني

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  .Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مِم متى والواتس اب يرسل ملفات اكبر من ٢٠ ميجابايت؟؟؟ وانت تقول ٧٠ميجا!؟!؟!؟!؟

  2. اليوم طلب منب صديقي ارسال ملف apk لانه في بلد اخر و هو ملف انا عدلت عليه و حفظته.. فقلت له سارسله واتس آب لان سرعة الترفيع عنظي بالواتس اب كبيرة اكثر من غيرها من السحابات. فقال لي و كيف سترسله و هو بصيغة apk .. (حجمه 70 ميغا) فقلت له بكل بساطة الواتس آب لا يدعمها و لا يتيح لك خيار مشاركة صيغ apk و لكن لكل بساطة نغير صيغة apk الى txt او mp4 او ..او .. ثم نرسله ثم بعد الاستقبال ارجعه الى الحالة apk ثم ثبته و فعلا تم العمل بنجاح. اوقات نستطيع من خلال قليل نن التفمكر حل بعض المشكلات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق