تطبيقات الأندرويد

تطبيق الدردشة Viber يواصل التحدي ويوفر مزايا إضافية

كما أن الشركات تتنافس في مجال أنظمة التشغيل، الهواتف والأجهزة الذكية، كذلك الشركات المطورة للتطبيقات تتنافس في هذا المجال، ومجال الدردشة من بين المجالات التي تشهد منافسة شرسة، حيث يضم ملايين المستخدمين، ومن بين التطبيقات الشهيرة في هذا المجال فايبر، لكنه شبه غائب، فهل سيرجع مؤخرا ؟

تطبيق الدردشة Viber يواصل التحدي ويوفر مزايا إضافية
تطبيق الدردشة Viber يواصل التحدي ويوفر مزايا إضافية

عندك الحديث عن عالم الدردشة، أول ما يخطر في البال تطبيق واتس آب، بالإضافة إلى تيلغرام، ثم ربما تطبيق أو خدمة الدردشة من جوجل عبر تطبيقها ماسنجر، والذي يضمن أكثر من مليار مستخدم حول العالم، ولكن قبل ذلك كان هناك تطبيقا يسمى Viber فقد مكانته لكن يبدو أنه يريد العودة من جديد.

ضمن سلسلة تحديثات أطلقتها الشركة المطورة لتطبيق فايبر، فإنه قام بإضافة العديد من المزايا المهمة والمفيدة، أول هذه المزايا:

  • الدردشة السرية: حيث تقوم هذه الميزة على تقدير وقت معين للرسالة قبل تدميرها تلقائيا، مع منع المستقبل من إعادة توجيهها، وفي حال قام بعمل تصوير للشاشة فسيصلك تنبيه بذلك، طبعا والتشفير هو أبرز القواعد في هذه الميزة.
  • ميزة الرسم أو إضافة الملصقات على الصور: من بين المزايا المضافة مؤخرا من فايبر، تتيح هذه الميزة الرسم على الصور، الكتابة عليها، إضافة الملصقات، وذلك قبل إرسالها.
تطبيق الدردشة Viber يواصل التحدي ويوفر مزايا إضافية
تطبيق الدردشة Viber يواصل التحدي ويوفر مزايا إضافية

طبعا يمكنكم الاستفادة من هذه المزايا بتحديث التطبيق إن كان متوفرا لديكم، أو يمكنكم تنزيله من خلال الرابط التالي:

المبرمج: Viber Media S.à r.l

السعر : مجانا

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى