تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة مفيدة ومنوعة مع تحديثات كبيرة لتطبيقات مهمة!

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

مساعد جوجل Google Assistant يصل لأجهزة الأندرويد
مساعد جوجل Google Assistant يصل لأجهزة الأندرويد

1- مساعد جوجل Google Assistant يصل لأجهزة الأندرويد

تستخدم هاتفا ولا يحوي مساعدا صوتيا يوفر لك خدمة ذكية تقوم على تنفيذ الأوامر الصوتية ؟ جوجل قررت توفير مساعدها الذكي لجميع أجهزة الأندرويد العاملة بنظام الأندرويد 6.0 فما فوق، حيث يمكنكم الحصول عليه بعد تحديث تطبيق جوجل.

لمزيد من المعلومات حول Google Assistant؛ يمكنكم زيارة هذا المقال: المساعد الشخصي Google Assistant : ما هو ؟ و كيف تستخدمه ؟ – أندرويد و iOS !

المطور: Google Inc

السعر : مجاني


تطبيق الاعراب لتعليم قواعد اللغة العربية
تطبيق الاعراب لتعليم قواعد اللغة العربية

2- تطبيق الاعراب لتعليم قواعد اللغة العربية – مجانا

لأي سبب كان، تريد تعلم قواعد إعراب الجمل العربية، مع تطبيق الاعراب سيكون الأمر بسيطا، سيفيدك هذا في دروسك مهما كان مستواك، ويمكنك أن تدل أي شخص يريد تعلم اللغة العربية على هذا التطبيق ليستفيد منه، حيث يحوي دروس سهلة وبسيطة.

المطور: Helper Dev

السعر : مجاني


تطبيق Cortana المساعد الصوتي الذكي من مايكروسوفت
تطبيق Cortana المساعد الصوتي الذكي من مايكروسوفت

3- تطبيق Cortana المساعد الصوتي الذكي من مايكروسوفت

لم يصلك لحد الآن مساعد جوجل ؟ أو لم يعجبك ؟ يمكنك تجريب مساعد مايكروسوفت فهو متوفر على أجهزة الأندرويد، مؤخرا حصل على تحديث جديد، تم تحسين الميزة بشكل أفضل، وأهم الميزات أنه يستطيع العمل حتى في شاشة القفل، ويمكنك مزامنة أوامرك مع الحاسوب بنظام وندوز 10.

المطور: Microsoft Corporation

السعر : مجاني


تطبيق Star VPN - خدمة فك حظر المواقع وحماية كاملة
تطبيق Star VPN – خدمة فك حظر المواقع وحماية كاملة

4-تطبيق Star VPN – خدمة فك حظر المواقع وحماية كاملة

مع هذا التطبيق المجاني ستحصل على خدمة VPN سريعة، تربطك مع العديد من الدول، حيث يمكنك التصفح وكأنك من إحدى الدول التي تختارها بنفسك، مما يضمن لك حماية كبيرة، اختفاء، وكذلك فك الحظر عن المواقع والخدمات المختلفة.

المطور: Star VPN

السعر : مجاني


تطبيق Periscope يحصل على تحديث جديد ودعم اللغة العربية
تطبيق Periscope يحصل على تحديث جديد ودعم اللغة العربية

5- تطبيق Periscope يحصل على تحديث جديد ودعم اللغة العربية

هل تريد عمل جولة حول العالم ؟ هذا التطبيق هو وسيلتك لذلك، يمكنك الحصول على بث مباشرة لكثير من الحسابات، والأشخاص حول العالم، وكذلك إنشاء بث فيديو مباشر.

التطبيق حصل مؤخرا على تحديث جديد دعم ميزة عرض الخريطة وإيضاح في أي المناطق يوجد بث مباشر مع العناوين، فضلا عن دعمه المزيد من اللغات منها العربية طبعا.

المطور: Twitter, Inc

السعر : مجاني


تطبيق Samsung Flow لفتح قفل حاسوبك والحصول على الإشعارات
تطبيق Samsung Flow لفتح قفل حاسوبك والحصول على الإشعارات

6- تطبيق Samsung Flow لفتح قفل حاسوبك والحصول على الإشعارات

هل تملك أحد هواتف سامسونج جالاكسي S ؟ يمكنك الآن التحكم في حاسوبك الوندوز، من خلال فتح القفل فقط بواسطة البصمة، الحصول على الاشعارات على حاسوبك، فقط بعد تثبيت هذا البرنامج على جهازك جالاكسي وكذلك حاسوبك وندوز، كثير من المزايا الأخرى قادمة في تحديث للتطبيق عن قريب.

المطور: Samsung Electronics Co., Ltd

السعر : مجانا


تطبيق Gallery Doctor لتنظيف جهازك من الصور الزائدة
تطبيق Gallery Doctor لتنظيف جهازك من الصور الزائدة

7- تطبيق Gallery Doctor لتنظيف جهازك من الصور الزائدة

أكثر شيء يستهلك سعة تخزينية كبيرة الصور، كثير منها مكرر، لا نحتاجه، هذا التطبيق الذكي يقوم بعمل مسح لجميع الصور، ثم يخبرك بالمكررة منها خاصة، ويوفر لك خيار حذفها، هذا يضمن لك الحصول على سعة تخزينية كبيرة.

المطور: AVG Labs

السعر : مجانا 


لعبة School Driving 3D لتعليم القيادة باحترافية
لعبة School Driving 3D لتعليم القيادة باحترافية

8- لعبة School Driving 3D لتعليم القيادة باحترافية

مع هذه اللعبة يمكنك الاستمتاع وكذلك التعلم، تعلم قيادة المركبات، التعرف على القوانين بكل سهولة ومتعة، اللعبة متاحة حاليا للتنزيل مجانا، ويمكنك الآن التدريب على القيادة قبل الذهاب لمركز الاختبار للحصول على رخصتك.

المطور: Ovidiu Pop

السعر : مجاني


تطبيق تفسير ابن كثير للقران الكريم كامل
تطبيق تفسير ابن كثير للقران الكريم كامل

9. تطبيق تفسير ابن كثير الكامل للقران الكريم مع إقتراب الشهر الكريم

نحن على أعتاب شهر رمضان المبارك، فاخترنا لكم هذا التطبيق الرائع الذي يشمل تفسير ابن كثير للقران الكريم مرتب بطريقة مميزة وسهل القراءة، بالاضافة الى عملية بحث شاملة عبر التطبيق وامكانية مشاركة المواد بسهولة، تطبيق رائع لاجهزة الاندرويد يستحق التجربة بلا شك.

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى