تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – قائمة ممتازة من المختارات الاحترافية المطلوبة والمسلية

نحاول ونسعى دوما عبر تطبيقات الأسبوع لاجهزة الاندرويد، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات، سنغوص في أعماق متجر جوجل بلاي ونجلب لكم أفضل التطبيقات، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الكثيرون، وهدفنا دوما هو تحسين الإختيار، فتابعونا لتحصلوا على ما يفيدكم !

تطبيق Nova Launcher - إضافة مزايا جديدة في النسخة التجريبية
تطبيق Nova Launcher – إضافة مزايا جديدة في النسخة التجريبية

1- تطبيق Nova Launcher – إضافة مزايا جديدة في النسخة التجريبية

دعونا اليوم نبدأ مع مغامرة خفيفة، هذا اللانشر المميز سيجعل جهازك حيويا ومميزا، يتيح لك الحصول على تصميم رائع، في تحديث لنسخته التجريبية، أصبح عرض صور الأشخاص الذين وصلت منهم المحادثات بدلا من الأرقام، وهذا ما يجعل طريقة العرض حيوية، هذا ويمكنكم الاشتراك والحصول على نسخة تجريبية.

المطور: TeslaCoil Software

السعر : مجاني


تطبيق Touch Lock للمراقبة الأبوية والتحكم في هواتف الأطفال
تطبيق Touch Lock للمراقبة الأبوية والتحكم في هواتف الأطفال

2- تطبيق Touch Lock للمراقبة الأبوية والتحكم في هواتف الأطفال

أن تعطي أطفالك هواتف أو لوحيات أمر مهم في هذا العصر، لكن مراقبتهم يدويا أمر صعب، لكن هذا التطبيق سيوفر لك إمكانية مراقبتهم بسهولة، تستطيع منع الأطفال من تشغيل الشاشة أو لمسها، أو التحكم في محتوى العرض وخاصة مقاطع الفيديو والتطبيقات كما تريد، باختصار يوفر لك مراقبة أبوية احترافية.

المطور: KIDSCRAPE PTE. LTD

السعر : مجاني


تطبيق Hola Video Accelerator لتسريع مشاهدة يوتوب
تطبيق Hola Video Accelerator لتسريع مشاهدة يوتوب

3- تطبيق Hola Video Accelerator لتسريع مشاهدة يوتوب

كم هي معانتك وأنت تريد مشاهدة فيديو قصير عبر يوتوب أو غيره من المواقع، لكن للأسف الانترنت بطيئة جدا، وبالكاد تستطيع مشاهدة دقائق قليلة، لا تقلق هذا التطبيق سيساعدك على تسريع تحميل الفيديو، ومشاهدته دون انقطاع، وطريقة استخدامه بسيطة.

المطور: Hola

السعر : مجاني


لعبة Power Rangers: Legacy Wars لمحبي قتال الخيال
لعبة Power Rangers: Legacy Wars لمحبي قتال الخيال

4– لعبة Power Rangers: Legacy Wars لمحبي قتال الخيال

هذه الشخصيات مشهورة لدى الأطفال وحتى لدى بعض كبار السن، هذه اللعبة تجعلكم تعيشون عالمهم، حيث يمكنكم خوض تحديات عالمية في الوقت الحقيقي، مع العديد من المزايا الرائعة .

المطور: nWay Inc.

السعر : مجانا 


تطبيق GlassWire للحصول على إحصائيات استهلاك الانترنت
تطبيق GlassWire للحصول على إحصائيات استهلاك الانترنت

5- تطبيق GlassWire للحصول على إحصائيات استهلاك الانترنت

حتى تضمن إدارة استهلاك كمية البيانات في جهازك، وحتى لا تفقد الكثير، هذا التطبيق يساعدك على معرفة استهلاكك اليومي والشهري، الحصول على إحصائيات، سواء للواي فاي أو 3G، وبعدها يمكنك إدارة الاستهلاك وترشيده بكل احترافية.

المطور: SecureMix LLC

السعر : مجاني


لعبة My Diggy Dog من بين أفضل الألعاب المطلوبة
لعبة My Diggy Dog من بين أفضل الألعاب المطلوبة

6- لعبة My Diggy Dog من بين أفضل الألعاب المطلوبة

الكلب مارتي المرح، يحاول أن يسعد صاحبه، ويبحث له عن الكنوز، من خلال هذه اللعبة ستتحكم في هذا الحيوان اللطيف، وتعمل على استخراج الذهب من عدة أماكن حول العالم، مليئة بالمتعة والتسلية.

المطور: King Bird Games

السعر : مجاني


تطبيق Fing لمعرفة الأجهزة المتصلة بشبكتك
تطبيق Fing لمعرفة الأجهزة المتصلة بشبكتك

7- تطبيق Fing لمعرفة الأجهزة المتصلة بشبكتك – مجاني

يساعدك هذا التطبيق على معرفة الأجهزة المتصلة بشبكتك، اسمها، نوعها وكل التفاصيل، عن قريب سيوفرون جهاز روتر من خلاله تستطيع التحكم بالأجهزة المتصلة من خلال هاتفك فقط، ومنع أي جهاز من الاتصال كما تريد.

المطور: Domotz Ltd

السعر : مجاني


تطبيق قصص الانبياء
تطبيق قصص الانبياء

8. تطبيق قصص الانبياء – حمل التطبيق الإسلامي الرائع لجهازك

التطبيق انشئ ليكون موسوعة قصص الانبياء من القرآن الكريم والسنة النبوية لأجهزة الاندرويد، حيث انه يشمل كل من قصص انيباء الله، بالإضافة الى سيرة الرسول محمد عليه الصلاة والسلام كاملة . يشمل قصص صوتية وايضا بالفيديو، بالفعل تطبيق رائع يستحق التحميل.

المطور: Media Apps

السعر : مجاني


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى