اخبار الأندرويد

تسريب بعض التفاصيل المهمة حول هاتف OnePlus 5 القادم

من بين الشركات الصينية الحاضرة بقوة في سوق الهواتف الذكية شركة OnePlus، هذه الأخيرة التي قدمت خلال السنوات الماضية مجموعة من الهواتف المميزة، ها هي التسريبات تطالها هذه المرة لنحصل من خلال ذلك على مجموعة من التفاصيل.

تسريب بعض التفاصيل المهمة حول هاتف OnePlus 5 القادم
تسريب بعض التفاصيل المهمة حول هاتف OnePlus 5 القادم

خلال السنوات الماضية قدمت شركة OnePlus أفضل ما لديها، كانت بدايتها متواضعة لكنه حصلت على السبق مقارنة بالشركات الأخرى باعتبار أنها استطاعت توفير الهاتف المميز من حيث المزايا التقنية والسعر، وفي نهاية الأمر الشركة تمضي للأمام، وها هي ذي تستعد للكشف عن جديدها.

آخر هواتف الشركة كان هاتف OnePlus 3، ثم جاء بعده بفترة قصيرة هاتف OnePlus 3T، والذي حقق نجاحا كبيرا، باعتبار قدرته على منافسة أفضل الهواتف القوية في السوق، مثل هواتف جوجل بكسل، وكذلك جالاكسي S7، حيث تفوق عليهما فيما يخص ميزة الشحن السريع، وكذلك التعامل مع التطبيقات المفتوحة.

هذا النجاح تريد OnePlus استثماره في جهاز جديد وهو OnePlus 5، نعم لن يكون هناك OnePlus 4، بل ستعتمد الشركة مباشرة رقم 5، لم يتم الكشف عن السبب في هذا التجاوز، لكن ربما راجع هذا لسياسة الشركة أو خطة ترسمها في الوقت الحالي.

على كل حال ما تم تسريبه بخصوصه هاتف OnePlus 5 أنه سيحمل شاشة منحنية بتقنية Super AMOLED، وهو ما يجعله هاتفا مميزا لكل من يبحث عن شاشة مميزة في هاتف مميز.

هذه أبرز مزايا الجهاز التقنية، لكن دعونا نلخص لكم باقي المزايا وهي في العادة متوقعة ومعروفة:

  • شاشة Super AMOLED منحنية .
  • معالج كوالكم Snapdragon 835.
  • رام سعة 8 جيجا.
  • سعة التخزين: 265 جيجا.
  • كاميرا خلفية بدقة 23 ميجابيكسل.
  • بطارية سعة 4000 ميلي أمبير.

من المتوقع بالتزامن مع هذه المزايا التقنية أن تدعم OnePlus جهازها القادم بتقنية شحن سريع مطورة، بالإضافة إلى مزايا أخرى تجعله محبوبا ومطلوبا لدى المستخدمين، مع السعي لجذب المزيد من المستخدمين الباحثين عن هاتف بمزايا تقنية عالية وسعر لا بأس به .

هل تتوقع نجاح هاتف OnePlus 5 ؟

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا، تابعونا من هنا او [email protected]

جديد قناة أخبار التطبيقات في تيليجرام: تابعونا الان عبر قناة اخبار التطبيقات في تيليجرام لتحصلوا على مفاجآت عديدة وجديدة لا تفوت، تابعونا من هنا .

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى