تطبيقات واخبار عامة

برنامج PDFelement 6 الاحترافي لإدارة المستندات قادم قريبا – ما المزايا التي تتوقعها ؟

التعامل مع المستندات وخاصة PDF أمر يقوم به الملايين حول العالم، لأي معاملات كانت: دراسة، إدارة، عمل وغير ذلك، ستكون حتما بحاجة إلى برنامج احترافي يساعدك على إدارتها، دعونا نذكركم بما يناسبكم فعلا ويتيح لكم إمكانية الحصول على المزايا الاحترافية للقيام بذلك، إنه برنامج PDFelement 6.

تحديث برنامج PDFelement 6 قادم قريبا - ماذا تتوقع من المزايا ؟
تحديث برنامج PDFelement 6 قادم قريبا – ماذا تتوقع من المزايا ؟

تابع واحصل على برنامج PDFelement 6:

برنامج PDFelement 6 الاحترافي، والذي يتخصص في إدارة المستندات وفق مزايا يحلم بها الكثيرون، وتجعله الأداة الأفضل للقيام بذلك، اليوم نخبركم أنه قادم قريبا، وأن كل من يبحث على برنامج لإدارة ملفات PDF وغيرها من المستندات سيجد في هذا البرنامج كل حاجاته، وذلك لما يتوفر عليه من مزايا احترافية رائعة.

هذا يمكنك المشاركة في تطوير هذه النسخة، معرفة جديدها من خلال البرنامج التجريبي، وذلك كالتالي:

  • أدخل إلى الرابط التالي: برنامج PDFelement 6
  • قم بإدخال الإيميل الخاص بك ليصلك جديد النسخة.
  • يمكنك المشاركة في البرنامج التجريبي، والذي يتيح لك الحصول على نسخة تجريبية.

عرض مميز: في نفس الصفحة السابقة، كل من يقوم بشراء نسخة من برنامج PDFelement خلال شهر مارس الحالي، يمكنه الحصول على نسخة مجانية من برنامج PDFelement 6 عند إصداره .

تحديث برنامج PDFelement 6 قادم قريبا - ماذا تتوقع من المزايا ؟
تحديث برنامج PDFelement 6 قادم قريبا – ماذا تتوقع من المزايا ؟

المزايا التي سيأتي بها برنامج PDFelement 6:

برنامج PDFelement 6 سيحمل الكثير من المزايا وسيأتي بالعديد من الإضافات المميزة والتي هي كالتالي:

– تحديث واجهة المستخدم:

من بين أبرز المزايا التي سيحظى بها برنامج PDFelement 6، تعديل واجهة المستخدم المكتبية، سيكون كل شيء في مكان واحد، سرعة في الوصول إلى الملفات والأوامر المختلفة، شريط الأدوات متاح للوصول إليه بكل سهولة، ويمكن وصفها بالواجهة المكتبية الاحترافية التي لن تجدها في أي برنامج آخر.

– أكثر ملاءمة للاستخدام:

برنامج PDFelement 6، سيحمل واجهة استخدام أكثر ملاءمة للعمل، إن كنت معتادا على العمل ببرامج مايكروسوفت أوفيس، فسيكون عليك من السهل التعامل مع برنامج PDFelement 6، الأمر مريح جدا وسهل.

– العديد من القوالب المميزة:

مما سيضمنه لك برنامج PDFelement 6، توفير الكثير من النماذج أو القوالب الجاهزة للاستخدام، فضلا عن إمكانية إنشاء قوالبك الخاصة، مع مزايا تفاعلية تتيح لكم التحكم الدقيق بكل التفاصيل، لتحصل في النهاية على ملف PDF احترافي ومميز جدا.

– ميزة جديدة وأفضل في استخدام النصوص:

من المزايا التي سيوفرها البرنامج إمكانية استخراج النصوص من الملفات المصور بكل سهولة، أو ميزة OCR، تحويلها إلى نصوص قابلة للتحرير وإعادة التنسيق والاقتباس، أكثر من ذلك يمكن البحث عن الكلمات في الملفات المصورة، مع العلم أن هذه الميزة تدعم الكثير من اللغات، وسيكون من السهل التعامل بها.

– تصميم موحد على الوندوز والماك:

إن كنت تستخدم كل من النظامين: وندوز أو ماك، فلن تكون بحاجة للبحث عن الأدوات في كل مرة تغير النسخة، فمع الإصدار السادس من برنامج PDFelement 6 ستحصل على واجهة واحدة مريحة، ولن تخسر وقتك لإعادة معرفة تموضع الأوامر والخيارات والأدوات.

– أكثر ذكاء، مع أدوات تحرير احترافية:

مما سيأتي به برنامج PDFelement 6؛ نفس الأدوات السابقة، لكن تم تطويرها لتتيح للمستخدم إمكانية تحكم أدق وأفضل، يمكنك ضبط أدق التفاصيل، تحرير النصوص، إضافة الصور والرسومات، المخططات والإحصائيات، وكذلك التلوين، فضلا عن إضافة التعليقات والإمضاء الالكتروني، فضلا عن الزخرفات والإضافات الجمالية.

تذكير بالعرض: إن كنت تريد الحصول على برنامج PDFelement 6 مجانا، فكل ما عليك هو شراء نسخة من برنامج PDFelement، بمجرد صدور برنامج PDFelement 6 ستحصل على إمكانية تنزيله مجانا، والاستمتاع بالمزايا الاحترافية في تحرير وإدارة ملفات PDF.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى