إرشادات نظام الأندرويد

برنامج Android Data Recovery للأندرويد – استرجاع الملفات وفتح الشبكة والروت وغيرها

التعامل مع الهواتف الذكية يحتاج إلى حاسوب أيضا من أجل التحكم الكامل، حل المشاكل، إضافة مزايا، ونقل الملفات وغيرها، معنا اليوم برنامج شامل يتيح لك كل ما يجعلك متحكما بكل تفاصيل هواتف الأندرويد، معنا اليوم صندوق الأدوات برنامج Android data recovery.

برنامج iSkysoft Toolbox للأندرويد - استرجاع الملفات وفتح الشبكة والروت وغيرها
برنامج iSkysoft Toolbox للأندرويد – استرجاع الملفات وفتح الشبكة والروت وغيرها

سواءً كنت مستخدما عاديا أو محترفا أو لديك محل لصيانة الهواتف، فإن برنامج iSkysoft Toolbox for Android سيكون المناسب بالنسبة لك، من حيث توفيره للعديد من المزايا الاحترافية، التي تتيح لك تحكما شاملا في جهازك الأندرويد، هواتف أو لوحيات، فدعونا نتعرف عليه.

مزايا برنامج iSkysoft Toolbox- Android Data Recovery ؟

يمكن وصفه بصندوق الأدوات الاحترافي، الذي يوفر لك جميع الأدوات اللازمة للتحكم في جهازك وهي كالتالي:

  1. استرجاع الملفات: من خلال هذه الميزة تستطيع وفي حالات الضرورة من استرجاع ملفاتك التي تفقدها لأي سبب كان.
  2. حفظ واسترجاع النسخ الاحتياطية: تستطيع حفظ أي نسخة احتياطية لأي هاتف ثم تعيد استرجاعها.
  3. تثبيت الروت: إن كنت من المحترفين، وتريد تثبيت الروت لهاتفك، هذا البرنامج سيوفر لك إمكانية ذلك بسهولة.
  4. فتح الشبكات: في حال كان هاتفك مغلق على شبكة معينة، فإن البرنامج يتيح لك فتح الشبكة بسهولة.
  5. استخراج البيانات من الأجهزة الفاسدة: في حال تعرض الهاتف أو الجهاز اللوحي لأي عارض ولا يمكن استخدام الشاشة، يتيح لك البرنامج استخراج البيانات بسهولة.
  6. حذف شاشة القفل: إن كنت نسيت الرقم السري لهاتفك، ولم تستطع الوصول إليه، فالبرنامج يتيح لك ميزة حذفه بسهولة.
  7. حذف جميع البيانات: إن كنت تريد بيع هاتفك، أو لأي سبب كان، يوفر لك البرنامج حذف جميع البيانات دفعة واحدة.
  8. تسجيل فيديو للشاشة: في حال أردت تقديم شرح لمزايا في الجهازك في مقطع فيديو، أو تسجيل مغامرة في لعبة، البرنامج يتيح لك ميزة تسجيل الشاشة.

تابع معنا خطوات الاستفادة من برنامج iSkysoft Toolbox for Android :

أولا: عملية تحميل نسخة من برنامج iSkysoft Toolbox for Android من الرابط التالي

ثانيا: بعد تثبيت البرنامج قم بفتحه وتشغيله، سيعرض لك واجهة تحوي الخيارات المذكورة سابقا، ويمكنك اختيار المناسب لك، فمثلا ميزة Data Recovery تتيح لك استرجاع البيانات، بمجرد الضغط عليها وربط هاتفك أو جهازك اللوحي الأندرويد، سيعرض لك واجهة أخرى يوجهك من خلالها البرنامج لضبط الخيارات الصحيحة في هاتفك.

بعد ذلك سيعرض لك واجهة أخرى تختار من خلالها الملفات المطلوب استرجاعها، كل ما عليك هو اختيار العناصر المراد استرجاعها، ثم الضغط على Next، كالتالي:

برنامج iSkysoft Toolbox للأندرويد - استرجاع الملفات وفتح الشبكة والروت وغيرها
برنامج iSkysoft Toolbox للأندرويد – استرجاع الملفات وفتح الشبكة والروت وغيرها

ثالثا: من المزايا المهمة التي يوفرها برنامج iSkysoft Toolbox for Android، إمكانية تثبيت الروت بسهولة على جهازك، بطبيعة الحال بعد ربط هاتفك أو جهازك اللوحي مع الحاسوب، وفتح برنامج iSkysoft Toolbox for Android، من خلال الواجهة الرئيسية اختر Root، سيعرض لك البرنامج بعدها الخطوات اللازم عليك القيام بها من أجل تثبيته.

طبعا يجب أن تكون لديك بعض الخبرات للتعامل مع الروت، فتثبيته في بعض الهواتف قد يكون خطيرا، لذلك عليك كسب معرفة جيدة حول نوع جهازك، وهل يمكن تثبيت الروت له، وبعد ذلك يمكنك الاستفادة من هذه الميزة في برنامج iSkysoft Toolbox for Android:

برنامج iSkysoft Toolbox للأندرويد - استرجاع الملفات وفتح الشبكة والروت وغيرها
برنامج iSkysoft Toolbox للأندرويد – استرجاع الملفات وفتح الشبكة والروت وغيرها

رابعا: من المزايا الاحترافية الأخرى المتوفرة في برنامج iSkysoft Toolbox for Android، ميزة فتح الشبكة، حيث تتيح لك هذه الميزة فتح شبكة أي هاتف مقفل على شبكة واحدة، في حال اشتريته من شبكة الانترنت أو كان الجهاز مستخدم أو طلبته من شركة اتصالات مع عقد لمدة معينة، الآن يمكنك فتح الشبكة واستخدام عدة شرائح.

كل ما تحتاجه هو اتباع الخطوات التي يعرضها لك برنامج iSkysoft Toolbox for Android، مع ملاحظة أن بعض الهواتف تحتاج لتثبيت الروت كما في الشرح السابق، فقط ومن خلال الواجهة الرئيسية وبعد ربط هاتفك، يمكنك اختيار SIM Unlock، ومتابعة الخطوات التي يعرضها لك البرنامج:

برنامج iSkysoft Toolbox للأندرويد - استرجاع الملفات وفتح الشبكة والروت وغيرها
برنامج iSkysoft Toolbox للأندرويد – استرجاع الملفات وفتح الشبكة والروت وغيرها

ماذا بخصوص المزايا الأخرى ؟

قدمنا لكم شرحا بأهم المزايا التي يوفرها البرنامج، وإلا فإن هناك العديد من المزايا المفصلة التي لا يتسع المقام حاليا لشرحها بالتفصيل، ويمكنك من خلال الواجهة الرئيسية الاستفادة منها والوصول إليها بكل سهولة، في النهاية تستطيع الحصول على جميع المزايا الاحترافية التي تفيدك في التحكم في جهازك.

برنامج Android data recovery، متاح للتجريب، يمكنك الاستفادة من فترة تجريبية لاختبار البرنامج، وفي حال أعجبك ما يقدمه، يمكنك طلب النسخة الكاملة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق