اخبار الأندرويد

اندي روبين مطور نظام الأندرويد الأول يشوقنا لهاتف دون حواف !

عندما نتحدث عن نظام الأندرويد، فيجب أن يعلم الجميع حقيقة مهمة، وهي أنه ليس من ابتكار شركة جوجل، بل أول من طوره Andy Rubin، ولكن قامت جوجل بعد ذلك بالاستحواذ عليه وتطويره على شكله الحالي، لكن ماذا عن المبتكر الأول Andy Rubin ؟ نعم لديه جديد يخصه.

اندي روبين مطور نظام الأندرويد الأول يشوقنا لهاتف دون حواف !
اندي روبين مطور نظام الأندرويد الأول يشوقنا لهاتف دون حواف !

مبتكر الأندرويد الأول Andy Rubin، قام بتطوير نظام الأندرويد، وبعد استحواذ جوجل عليه، عمل لديها لبعض الوقت، قبل أن ينسحب منها، وبما أنه اختفى عن الأضواء لفترة معينة، وخلالها من المؤكد أنه كان يعمل على منتجات جديدة، يبدو أنه قرر أخيرا الكشف عنها.

بحسب تغريدة له عبر تويتر، أكد Andy أن هناك جهازا جديدا قادما عن قريب، ونشر الصورة السابقة، وأضاف إليه تأكيده على حماسه حول هذا الجهاز، ورغبته الشديدة بأن يصل إلى أيدي المزيد من الناس.

من المؤكد أن الصورة التي قام بنشرها Andy Rubin تؤكد لنا مواصلته الابتكار بطريقة مباشرة، وبما يوافق حالة السوق، فهو ركز مباشرة على هاتف بشاشة كاملة تغطي الواجهة، مع حواف شبه معدومة، مما يعني لمحة جمالية وكذلك عصرية لهذا الجهاز.

على كل حال، لا يوجد لدينا أي تأكيدات حول الهاتف القادم، اسمه الرسمي، تحت أي علامة ؟ هل هو تعاون بين Andy Rubin وشركة أخرى ؟ أم أنها شركة من إنشاءه ؟ مواصفات الجهاز وغير ذلك ! الحقيقة لا يوجد أي تفاصيل، وما علينا سوى الانتظار.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى