تطبيقات واخبار عامة

احسبها وابنيه – دليلك لمعرفة التكلفة التقريبية لبناء أي عقار، مميز ومفيد مجانا

أن يحصل الجميع على أي بناء: منزل، أو محل تجاري أو غير ذلك، يعتبر صعبا خاصة لمن لهم قدرات مالية محدودة، وليس لهم اطلاع كافي حول التكلفة التقريية، لا داعي لسؤال الخبراء ولا البحث هنا وهناك، الجواب ستجده مع تطبيق احسبها وابنيه !

احسبها وابنيه - دليلك لمعرفة التكلفة التقريبية لبناء أي عقار
احسبها وابنيه – دليلك لمعرفة التكلفة التقريبية لبناء أي عقار

هل تملك قطعة أرض ؟ جمعت ما تعتقد أنه كافي لبناء تلك القطعة ؟ منزل صغير أو كبير، محل تجاري مهما كانت مساحته، طبعا سيكون السؤال الأهم قبل الإقدام: كم سيكلفني هذا البناء ؟

الجواب مع تطبيق احسبها وابنيه:

يضمن لك هذا التطبيق معرفة القيمة التقريبية لبناء قطعة أرض معينة، حيث أن التطبيق يدعم أجهزة الأيفون والآيباد وكذلك هواتف ولوحيات الأندرويد، من خلاله تستطيع إدخال البيانات المطلوبة مثل: نوع البناء: منزل، مبنى سكني، فيلا، مع تحديد المساحة وجميع التفاصيل الأخرى.

بطبيعة الحال تحديد القيمة سيكون بحسب اختيارك للعناصر المطلوبة في البناء، والتطبيق سيقوم بتقييم تلك العناصر ليعطيك القيمة التقريبية بحسب سعر السوق، يشمل سعر السلع المطلوبة، وكذلك اليد العاملة.

احسبها وابنيه - دليلك لمعرفة التكلفة التقريبية لبناء أي عقار
احسبها وابنيه – دليلك لمعرفة التكلفة التقريبية لبناء أي عقار

فائدة تطبيق احسبها وابنيه:

طبعا فائدته واضحة، يغنيك عن الدخول في أي مشروع بناء قبل معرفة القيمة التقريبية، وبالتالي يغنيك عن صرف أموالك في بناء غير كامل أو غير مفيد، ويختصر عليك الوقت في معرفة القيمة التقريبية بكل سهولة.

ملائمة:

يعمل على أجهزة الآيفون والآيبود-تاتش والآيباد ونسخة لأجهزة الأندرويد .

نظام تشغيل ملائم: iOS 8.0 أو أحدث ونسخ 4.1 واعلى في الأندرويد .

مناسب: للجميع .

النسخة الأخيرة بأجهزة آبل: 2.1.1 (ظهر في تاريخ 26-10-2016)

النسخة الأخيرة بأجهزة الأندرويد: 2.0.1 (ظهر في تاريخ 19-10-2016)

الحجم بأجهزة آبل: 12.5 ميجابايت (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

الحجم باجهزة الاندرويد: 8 ميجا (يمكن التنزيل عبر ال-3G)

نصيحة “اخبار التطبيقات” حول هذا التطبيق:

احصل على خبير بناء في هاتفك، فقط اختر العناصر المطلوبة ليعطيك القيمة التقريبية لبناء أي منشأة.

للتحميل عبر أجهزة آبل:

المطور: AddFekra

السعر : مجاني


للتحميل عبر أجهزة الأندرويد:

المطور: AddFekra

السعر : مجانية


إنتبهوا !! نحن في اخبار التطبيقات ننشر لكم بشكل يومي تطبيقات منوعة ومفيدة، بما ان متجر ابل ومتجر جوجل بلاي يحتويان اليوم على كم هائل من التطبيقات فاصبح الإختيار صعب ، لذا نحن نقوم وبشكل دوري ويومي باختيار افضل التطبيقات مع شرح مفصل عن عملها وبعد تجربتها من قبل طاقمنا او حتى من قبل احد مستخدمينا ، لذا لا تترك هذا المقال قبل ان تقول لنا انطباعك عن التطبيق بعد التجربة وايضا ان تترك لنا تعقيبا عن اية تطبيقات تود ان ننشرها لك في اخبار التطبيقات مستقبلا ، ونحن بالتاكيد سنلبي هذا الطلب !

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى