تطبيقات الأندرويد

تطبيق Youtube Go – التطبيق الرسمي لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب و مشاهدتها بدون إنترنت !

أطلقت شركة جوجل مؤخراً تطبيقاً جديداً يلبي حاجات الكثير من محبي موقع يوتيوب ألا و هو تطبيق Youtube Go و الذي يتيح للمستخدمين تنزيل مقاطع الفيديو من اليوتيوب بحجم مناسب في حالة استخدامك لبيانات الهاتف أو وجود اتصال ضعيف بالإنترنت ، يوفر التطبيق أيضاً إمكانية مشاهدة الفيديو Offline في حالة عدم وجود اتصال بالإنترنت ، و كذلك مشاركة تلك المقاطع مع الأجهزة التي تحتوي على نفس التطبيق .

تطبيق Youtube Go - تطبيق مميز لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب و مشاهدتها بدون إنترنت !
تطبيق Youtube Go – تطبيق مميز لتنزيل مقاطع الفيديو من يوتيوب و مشاهدتها بدون إنترنت !

مميزات تطبيق Youtube Go :

1. تقليل استهلاك بيانات الهاتف : يوفر تطبيق Youtube Go إمكانية مشاهدة الفيديو أو تحميل الفيديو بجودة ضعيفة Low Quality ، أو جودة عادية Standard Quality ، و يعرض لك حجم الفيديو بالميجابايت أمام كل جودة على حدى ، أيضاً يقوم التطبيق باستعراض لقطات من الفيديو على هيئة صورة متحركة قبل تشغيله أو تحميله .

تطبيق Youtube Go - تقليل استهلاك بيانات الهاتف
تطبيق Youtube Go – تقليل استهلاك بيانات الهاتف

2. البحث عن مقاطع الفيديو : يتيح لك هذا التطبيق مزايا البحث عن مقاطع الفيديو ، كما يقترح عليك مقاطع الفيديو ذات الصلة بما تشاهده ، و يعرض في الصفحة الرئيسية أيضاً مقاطع فيديو جديدة اعتماداً على المقاطع التي تشاهدها .

تطبيق Youtube Go - البحث عن مقاطع الفيديو
تطبيق Youtube Go – البحث عن مقاطع الفيديو

3. تحميل الفيديو و مشاهدته دون اتصال بالإنترنت : و تعتبر هذه الميزة الأفضل في تطبيق Youtube Go حيث يمكنك تحميل و حفظ مقاطع الفيديو على جهازك أو ذاكرة التخزين الخارجية SD Card ، للاستمتاع بمشاهدة الفيديو بدون تقطيع متي شئت و أينما أردت في وجود اتصال ضعيف بالإنترنت أو عدم وجود اتصال على الإطلاق ، كما أن مشاهدة مقاطع الفيديو المحملة عبر تطبيق Youtube Go لا تسبب استهلاك إضافي للبيانات . ( ميزة تحميل الفيديو موجودة في الإصدار الرسمي من تطبيق يوتيوب لكنها تفعيلها يعتمد على نسخة الأندرويد و نوع الجهاز و الدول التي تقيم بها )

تطبيق Youtube Go : تحميل الفيديو و مشاهدته دون اتصال بالإنترنت
تطبيق Youtube Go : تحميل الفيديو و مشاهدته دون اتصال بالإنترنت

4. مشاركة الفيديو مع الأصدقاء : بعد تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك يمكنك مشاركتها بسرعة فائقة عبر الوايفاي مع أصدقائك ، علماً بأن العملية مشاركة و تشغيل الفيديو تتم فقط من خلال تطبيق Youtube Go ، و يجب تواجده على الأجهزة التي تتشارك الفيديو .

تطبيق Youtube Go : مشاركة الفيديو
تطبيق Youtube Go : مشاركة الفيديو

5. تطبيق سلس داعم لمعظم الأجهزة : التطبيق صغير الحجم و سلس عند الاستخدام ، كما أنه داعم لمعظم إصدارات الأندرويد ، بدايةً من Android 4.1 Jellybean فما أحدث .

تحميل تطبيق Youtube Go

تطبيق Youtube Go لا زال في مرحلته التجريبية ، و هو متوفر حالياً على متجر جوجل بلاي لكنه متاح للتحميل و التثبيت فقط داخل دولة الهند و ينتظر إطلاقه في باقي الدول قريباً ، لكنك تستطيع تحميل النسخة التجريبية أيضاً و تثبيتها على جهازك أياً كان و أينما كنت تعيش من خلال موقع APK Mirror الذي يوفر ملف الـ APK الخاص بالتطبيق ، و قد قمنا بتثبيته و تجربته بنجاح :)

المبرمج: Google

السعر : مجاني


إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق