اخبار الأندرويد

سوني تطلق تحديثاً جديداً لهواتف Xperia X مع مزايا جديدة

أطلقت سوني تحديثاً جديدة لهواتف Xperia X ، التحديث الجديد صغير الحجم نوعاً ما حيث لا يتعدى حجمه 40 ميجابايت ، و يضيف للأجهزة مزايا بسيطة أبرزها ميزة Ambient display مع إصلاحات و تحسينات عامة أخرى .

سوني تطلق تحديثاً جديداً لهواتف Xperia X مع مزايا جديدة
سوني تطلق تحديثاً جديداً لهواتف Xperia X مع مزايا جديدة

ميزة Ambient Display الجديدة تقوم بإضاءة الشاشة عند ورود الإشعارات تماماً كما هو الحال في هواتف الآيفون ، و يمكن للمستخدم التحكم بها و تفعيلها أو إغلاقها من خلال الإعدادات الخاصة بالشاشة .

سوني تطلق تحديثاً جديداً لهواتف Xperia X مع مزايا جديدة
ميزة Ambient Display

التحديث يحتوي أيضاً على حزمة من الإصلاحات مثل : تعديل السطوع عند فتح تطبيق الكاميرا بشكل مستقل ع درجة سطوع الشاشة ، أيضاً إصلاح مشكلة فقدان الصوت في سماعات البلوتوث عند استخدام الأوامر الصوتية Ok Google ، فضلاً عن إصلاح ألوان الشاشة التي كانت تتغير بدون تفعيل الوضع الليلي ، و إضاءة مصابيح الـ LED في حالة وجود مكالمات فائتة .

يحتوي هذا التحديث الجديد أيضاً على حزمة التحديثات الأمنية لشهر يناير ، و يمكنك التأكد من توافر التحديث من خلال الجهاز الخاص بك .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق