اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف LG X Power 2 ببطارية ضخمة !

بينما نحن في انتظار هاتفها الرائد LG G6 خلال أيام ، كشفت لنا LG اليوم عن هاتف آخر هو LG X Power 2 ببطارية ضخمة 4500 ملي أمبير موجه لأولئك المستخدمين الذي يولون اهتماماً كبيراً لعمر البطارية بغض النظر عن أي شيء آخر !

الإعلان رسمياً عن هاتف LG X Power 2 ببطارية ضخمة !

هاتف LG X Power 2 هو الإصدار الثاني من هاتف X Power الذي تم الإعلان عنه العام الماضي . يأتي هاتف LG X Power 2 الجديد هذا العام ببعض التحسينات في الشاشة و البطارية ، لكنه لا يزال يحمل مواصفات أقل من المتوسطة ، و تظل البطارية الميزة الأولى فيه إن لم تكن الوحيدة .

بطارية LG X Power 2 ذات سعة الـ 4500 ملي أمبير تدوم حتى 14 ساعة من الملاحة عبر تطبيقات الخرائط ، أو 15 ساعة متواصلة من مشاهدة الفيديو ، أو 18 ساعة من تصفح الإنترنت ، و تستغرق البطارية ساعتين لتمام الشحن حتى 100% .

الإعلان رسمياً عن هاتف LG X Power 2 ببطارية ضخمة !

بالحديث عن بقية مواصفات LG X Power 2 ، نجد أنه يأتي بشاشة 5.5 إنش بدقة HD لتوفير استهلاك الطاقة ، و و معالج ثماني النواة بتردد 1.5 جيجاهيرتز ، و سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال كارت ذاكرة ، و ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت (أو 1.5 جيجابايت في بعض الأسواق) .

الكاميرا الخلفية في LG X Power 2 بدقة 13 ميجابكسل ، و الأمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و كلاهما يحملان فلاش LED ، و يعمل الهاتف بنظام Android 7 Nougat ، و سيتم طرح الهاتف ابتداءً من مارس المقبل و لم تكشف LG بعد عن السعر .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى