اخبار الأندرويد

رسمياً – الساعات الذكية LG Watch Style و LG Watch Sport – كل ما تود معرفته !

أعلنت شركة LG رسمياً عن ساعاتها الذكية الجديدة LG Watch Style و LG Watch Sport بعد غياب دام ثلاثة سنوات عن سوق الساعات الذكية ، هذه الساعات تأتي بنظام Android Wear 2.0 الجديد ، و في هذا المقال سوف نتناول المزايا الجديدة في الساعات .

الساعات الذكية LG Watch Style و LG Watch Sport : كل ما تود معرفته !
الساعات الذكية LG Watch Style و LG Watch Sport : كل ما تود معرفته !

نظام Android Wear 2.0

تعمل كلا الساعتين بنظام Android Wear 2.0 الجديد الخاص بالأجهزة القابلة للارتداء ، و تحمل هذه النسخة الجديدة من النظام العديد من المزايا مثل : تحسين الواجهات الخاصة بالساعات ، و تحسين تطبيقات اللياقة و الرياضة ، و الأهم من ذلك المساعد الشخصي Google Assistant الذي يدعم اللغة الإنجليزية و الألمانية و سيتم دعم العديد من اللغات الأخرى لاحقاً .

ساعة LG Watch Style

تأتي ساعة LG Watch Style بتصميم كلاسيكي و تأتي بثلاثة ألوان : الفضي ، الذهبي ، التيتانيوم ، و هي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سوارات مصنوعة من الجلد أو السليكون قابلة للتغيير . الساعة تأتي بشاشة دائرية بقياس 1.2 إنش من النوع POLED بدقة 360 × 360 بكسل بكثافة بكسلات 300 بكسل لكل إنش  ، و معالج Snapdragon Wear 2100 و سعة تخزين 4 جيجابايت و ذاكرة عشوائية 512 ميجابايت .

LG Watch Style
LG Watch Style

ساعة LG Watch Style تدعم كذلك شبكات الوايفاي WiFi 802.11 b/g/n و بلوتوث 4.2 مع بطارية بسعة 240 ملي أمبير تدعم الشحن اللاسلكي ، و تحتوي على متسارع و جيروسكوب ، كما أنها مقاومة للماء و الأتربة بمعيار IP67 . الساعة ذات سمك نحيف نوعاً ما حوالي 1 سنتيمتر لكن ذلك أتي على حساب البطارية .

LG Watch Style
LG Watch Style

جدير بالذكر أن ساعة LG Watch Style لا تدعم ميزة الدفع الإلكتروني Android Pay لافتقادها لتقنية الاتصال قريب المدى NFC ، كما أنها أيضاً تفتقد إلى مستشعر نبضات القلب و GPS ، أيضاً لا تدعم شبكات الاتصال ، و ذات صوت ضعيف نوعاً ما بحسب المراجعات التي أجريت عليها ، لذا سيكون من الصعب استقبال المكالمات عليها ، و إجراء حوار مع المساعد الصوتي .

LG Watch Style
LG Watch Style
LG Watch Style
LG Watch Style
LG Watch Style
LG Watch Style

ساعة LG Watch Sport

ساعة LG Watch Sport هي الأكبر و الأفضل و ذات المزايا الأكثر ، و نستطيع أن نضمها إلى قائمة الساعات الذكية الأفضل في السوق حالياً . ساعة LG Watch Sport مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ و تأتي باللونين الأزرق الغامق و التيتانيوم ، مع سوارات مصنوعة من المطاط ، و تحتوي على زرين إضافيين : زر مخصص لتشغيل تطبيق اللياقة Google Fit ، و الآخر مخصص لتشغيل خدمة الدفع الإلكتروني Android Pay ، و الساعة كما يوحي اسمها مخصصة أكثر للأغراض الرياضية .

LG Watch Sport
LG Watch Sport

تأتي ساعة LG Watch Sport بشاشة دائرية ذات قياس 1.38 إنش بدقة 480 × 480 بكسل بكثافة بكسلات 348 بكسل لكل إنش من النوع POLED ، و معالج Snapdragon Wear 2100 و ذاكرة عشوائية 768 ميجابايت .

LG Watch Sport
LG Watch Sport

تتمتع ساعة LG Watch Sport أيضاً بميزة دعم شبكات الجيل الرابع LTE: Band 2, 4, 5, 13 ، لذا تستطيع استخدامها بشكل مستقل عن الهاتف الذكي ، و استعمالها لإجراء و استقبال المكالمات . كما أنها تدعم تقنية NFC لذا تتيح خدمات الدفع الإلكتروني Android Pay من خلالها ، إضافة إلى دعم شبكات الوايفاي WiFi 802.11 b/g/n و بلوتوث 4.2 .

LG Watch Sport
LG Watch Sport

تحتوي ساعة LG Watch Sport كذلك على متسارع و جيروسكوب و باروميتر و مستشعر نبضات القلب ، و تعمل ببطارية بسعة 430 ملي أمبير ، كما أنها مضادة للماء و الأتربة بمعيار IP68 .

LG Watch Sport
LG Watch Sport
LG Watch Sport
LG Watch Sport

السعر و موعد الإصدار

يبدأ طرح ساعتي LG Watch Style و LG Watch Sport يوم 10 فبراير لدى بعض المتاجر الإلكترونية و شركات الاتصالات الأمريكية ، كما ستتوفر خلال أسابيع في عدد من الدول مثل : المملكة العربية السعودية و الإمارات العربية المتحدة و بريطانيا و كندا و غيرها ، و يبلغ سعر LG Watch Style نحو 250$ بينما يصل سعر LG Watch Sport إلى 350$ .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق