اخبار الأندرويد

رسمياً – هاتف Huawei Honor V9 – أول هاتف ذكي بكاميرا ثلاثية الأبعاد !

أعلنت شركة Huawei Honor V9 اليوم في مؤتمر صحفي في العاصمة الصينية بكين كما كان مقرراً . الهاتف يأتي بمواصفات راقية و كاميرا مزدوجة مميزة تسطيع التقاط صور ثلاثة الأبعاد ، و هو الهاتف الأول من نوعه الذي يدعم تلك الخاصية .

رسمياً - هاتف Huawei Honor V9 : أول هاتف ذكي بكاميرا ثلاثية الأبعاد !
رسمياً – هاتف Huawei Honor V9 : أول هاتف ذكي بكاميرا ثلاثية الأبعاد !

يأتي هاتف Huawei Honor V9 بشاشة TFT LCD ذات قياس 5.7 إنش بدقة Quad HD ، و معالج HiSilicon Kirin 960 المميز من تصنيع هواوي ، و هو ذات المعالج الموجود في هاتف Huawei Mate 9 ، مع ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجابايت ، و سعة تخزينية 64 أو 128 جيجابايت .

بطارية Huawei Honor V9 بسعة 4000 ملي أمبير ، و هي نفس سعة البطارية أيضاً في هاتف Huawei Mate 9 و التي تدوم حتى 12 ساعة متواصلة من العمل ، لكن يتوقع أن يكون عمر البطارية أقل بالنظر إلى دقة الشاشة العالية . هاتف Huawei Honor V9 يدعم ايضاً شريحتي اتصال ، و مستشعر بصمات ، و منفذ USB Type-C ، و دعم شبكات الجيل الرابع . و يعمل الهاتف بنظام Android 7.0 Nougat بواجهة Huawei EMUI 5.0 .

Huawei Honor V9 – أول هاتف ذكي بكاميرا ثلاثية الأبعاد !

يحتوي هاتف Huawei Honor V9 على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2 و فلاش LED ثنائي ، و تحتوي الكاميرا على ميزة التركيز الليزري و التقاط الصور بأبعادها الثلاثية و هذا أيضاً يتيح للمستخدم طباعة الصور و المجسمات عبر تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ، و هذا شيء فريد من نوعه حقاً . لدينا أيضاً هنا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل .

Huawei Honor V9 - أول هاتف ذكي بكاميرا ثلاثية الأبعاد !
Huawei Honor V9 – أول هاتف ذكي بكاميرا ثلاثية الأبعاد !

تبدأ أسعار هاتف Huawei Honor V9 من 380$ للإصدار الذي يحمل ذاكرة 4 جيجابايت / سعة 64 جيجابايت ، و 450$ للإصدار صاحب ذاكرة 6 جيجابايت / سعة 64 جيجابايت ، أما الإصدار الذي يأتي بذاكرة 6 جيجابايت مع سعة 128 جيجابايت فيبلغ سعره 500$ تقريباً . هذه الأسعار داخل السوق الصيني و ربما تختلف عند إصدار الهاتف في أسواق أخرى .

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق