اخبار الأندرويد

هواوي ستعلن عن هاتف Honor V9 يوم 21 فبراير القادم

هاتف جديد من هواوي سيتم الإعلان عنه هذا الشهر ، و هو هاتف Honor V9 الذي ستكشف عنه الشركة في الحادي و العشرين من فبراير القادم ، قبل أسبوع من بداية مؤتمر MWC 2017 السنوي .

هواوي ستعلن عن هاتف Honor V9 يوم 21 فبراير القادم
هواوي ستعلن عن هاتف Honor V9 يوم 21 فبراير القادم

هاتف Honor V9 هو هاتف ذكي عالي المواصفات إلى حدٍ ما ، و قد تم رصده مؤخراً على موقع مؤسسة TENAA المختصة بإعطاء التراخيص و الموافقات للهواتف الذكية داخل الصين قبل طرحها في الأسواق .

يأتي هاتف Honor V9 بشاشة ذات قياس 5.7 إنش بدقة Quad HD ، و معالج ثماني النواة بتردد 2.4 جيجاهيرتز ، و كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل و 2 ميجابكسل ، مع ذاكرة عشوائية 4 أو 6 جيجابايت و سعة تخزين 64 أو 128 جيجابايت قابلة للزيادة من خلال كارت ذاكرة خارجي microSD .

أيضاً سيأتي هاتف Honor V9 ببطارية ذات سعة 3900 ملي أمبير ، و كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، و نظام تشغيل Android 7 Nougat . هذه المواصفات و إن كانت مرتفعة إلا أنها ليست ثورية لكن علينا أن نضع في الاعتبار أن سلسلة هواتف Honor عادة ما تأتي بأسعار تنافسية للغاية ، و هو ما نأمله مع هاتف Honor V9 أيضاً .

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق